عروض اكسترا اون لاين extra على الإلكترونيات ومستلزمات المكتب بالتقسيط وخصم حتى 40%

عروض اكسترا اون لاين extra على الإلكترونيات ومستلزمات المكتب بالتقسيط وخصم حتى 40%

عروض اكسترا اون لاين على الإلكترونيات ومستلزمات المكتب بأسعار خاصة بخصم كبير وصل إلى 40%، والتخفيضات متاحة لمدة محددة على موقع اكسترا extra مع إمكانية الشراء بالتقسيط لعملاء المملكة من كل الفروع، وتستمر التخفيضات لمدة محدودة داخل المملكة العربية السعودية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس.

عروض اكسترا اون لاين extra على الإلكترونيات ومستلزمات المكتب بالتقسيط وخصم حتى 40%

يقدم لكم كتالوج أكسترا أفضل الأسعار المتاحة على أسعار الإلكترونيات ومستلزمات المكتب بخصم وصل إلى نسبة 40% على مختلف أنواع ملحقات وأكسسوارات الأجهزة الإلكترونية، بجانب خصومات مقدمة حصريًا على أسعار أجهزة الطباعة، وأجهزة الكمبيوتر المحمول، ونترككم مع التفاصيل التي نقدمها لكم في الفقرات التالية.

اكسترا

متاح في متاجر السعودية العديد من أجهزة اللاب توب والتي يجب قبل شرائها معرفة مواصفاتها بكل دقة للوصول إلى الجهاز المناسب لكم، وفي النقاط التالية نعرض عليكم أجهزة اللابتوب المقدمة في السعودية بسعر تقسيط اكسترا المتاح لمدة محددة، وهذا شمل إصدارات مختلفة من هواوي huawei واسوس.

extra
extra
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اكسترا اون لاين

  • لابتوب اسوس تي بي 412 اف ايه، لمعالج انال كور اي 3، يأتي مع شاشاة بمقاس 14 بوصة, ويضم به قرص صلب بسعة 256 جيجا بايت، مع مساحة للرام سعتها 4 جيجا بايت، متاح منه اللون الرمادي بسعر 1749 ريال سعودي بدل من 2359 ريال سعودي، بتوفير مبلغ 610 ريال سعودي، ومتاح شراء الجهاز بالتقسيط بمبلغ 84 ريال سعودي.

عروض اكسترا

مع زيادة الإحتياجات المكتبية يومًا بعد يوم، أصبح من المستحيل الإستغناء عنها، ولعل أجهزة الطباعة تعد من الأساسيات الآن في كل مؤسسات العمل، وتضم تخفيضات اكسترا العديد من الطابعات المطروحة من شركتي كانون و اتش بي، والتي تجدوها بتقنيات حصرية لا مثيل لها،  والتي ستساعدكم على إنجاز الأعمال في وقت أقل.

اكسترا
اكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

extra

يحتوي الموقع على مختلف ملحقات الكمبيوتر من إكستر في السعودية، والتي منها فلاشات الذاكرة، والهارد ديسك الخاص بالكمبيوتر، والعديد من الأقراص الصلبة، حيث تتعدد كل فئة من المعروض لتقدم مساحات متنوعة من الذاكرة، كما أنه هناك أنواع مختلفة من الذاكرة لتتناسب مع إحتياجات كل فرد.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
أكستر
أكستر

قدمنا لكم أفضل الأسعار المتاحة على أجهزة اللابتوب في اكسترا السعودية التي جاءت بأقوى مهرجانات التخفيضات بمناسبة العودة إلى المدارس، كذلك تناولنا الخصومات على الإلكترونيات ومستلزمات المكتب بخصم حتى 40%، على أن نتابع لكم في المقالات المقبلة أسعار مختلف التخفيضات وعروض التثسيط التي تقدمها كل متاحر السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *