مساعدة مالية من مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد لجميع المواطنين

مساعدة مالية من مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد لجميع المواطنين

يقوم الأمير عبد العزيز بن فهد بتقديم العديد من المساعدات للأسر المختلفة في المملكة العربية السعودية، ولكن لابد من تقديم خطاب بطريقة منسقة حتى يتم قبول الطلب وتقديم المساعدة، وفي المقال التالي سنتحدث عن كافة التفاصيل التي تخص التقديم على المساعدة.

مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد

يقوم الأمير عبد العزيز بن فهد بتقديم العديد من المساعدات المالية المختلفة، سواء للجمعيات الخيرية المنتشرة في المملكة، أو لبعض الأسر المحتاجة هناك، وحتى تتمكن من طلب المساعدة عليك اتباع الخطوات التالية:

  1.  لابد من كتابة الطلب بطريقة صحيحة ومنظمة، حتى يتم قبول الطلب، أولاً لابد من البداية ببسم الله الرحمن الرحيم.
  2.  يتم كتابة اسم الموجه له الخطاب على النحو التالي، السيد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد، حفظك الله ورعاك، ويتم إلقاء التحية عليه وعلى أهله، والدعاء له  ولجميع أفراد العائلة المالكة.
  3. لابد من شرح جميع الظروف التي استدعت الشخص لطلب هذه المعونة، كما يجب تقديم بعض الأوراق والمستندات التي تفيد بالحالة الاجتماعية للشخص.
  4. وفي النهاية يتم ختام الطلب بطريقة مهذبة، وتم ذكر طريقة التواصل مع الشخص عن طريق الاسم ورقم الهاتف الخاص بك، وعنوان المنزل.

ما هي المساعدات المالية التي يقدمها الأمير فهد

تقدم مؤسسة الأمير فهد بن عبد العزيز بتقديم بعض المساعدات المالية لمجموعة من الأسر المختلفة، و سنوضح الحالات التي يقوم بمساعدتها:

  • يتم مساعدة العائلات الفقيرة والمحتاجة، التي ليس لديهم مصدر دخل ثابت.
  • يساعد الأرامل والأيتام بصفة خاصة، والعائلات التي لا يوجد من يعولهم بسبب تأديته لبعض الأحكام.
  • يقوم بتوفير بعض الأدوية الدائمة التي تتطلب مبالغ ضخمة للحصول عليها، كما يساعد في دفع تكاليف بعض العمليات الجراحية المختلفة التي تحتاج مبالغ باهظة.
  • يساعد جميع الأشخاص المتعثرين في سداد القروض، سواء من البنوك، أو من إحدى المؤسسات المالية الموجودة في المملكة.
  • يساعد بعض العائلات لتوفير احتياجات الحياة اليومية لهم، ويقدم بعض المساعدات المالية للشباب حتى يتمكنوا من القدوم على خطوة الزواج.
  • يقوم بدعم بعض المنح الدراسية لعدد من العائلات الفقيرة التي لديهم طلبة متفوقين.

تعليقات

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ عبد العزيز بن فهد، بارك الله فيه وسدد على طريق الخير خطاه.

    تحية طيبة؛ أما بعد:

    الموضوع/ طلب مساعدة في وضعي

    أنا المواطن محمد سعيد محمد………. أحمل رقم هوية وطنية … وأقيم في محافظه بيشه…….ومتزوج وساكن مع الولد في بيت واحد انامحمدقصيرالقامه كل الوظائف يرفضون وماتغرب في
    منطقة الدمام حراس أمن. انا اكبر إخواني
    . وكل مسئوليه على ابي اكون عند هلي في خدمتهم وعلى ايقاف خدمات دين وخير ذلك. أما بعد:

    أتقدم إلى معالي سموكم بخالص وأرق عبارات الشكر والتقدير والثناء، على وقوفكم إلى جانب الفقراء والمحتاجين من أبناء هذا الوطن، وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم، ويبارك لكم فيما تقومون به من أعمال الخير، فأنتم السند لهم بعد الله عز وجل.

    وأتوجه إلى سموكم الكريم بطلبي هذا، وكلي أمل أن تتكرموا بالموافقة على.وضعي: حيث إنني أمرُّ بظروف صعبة للغاية، فقد تكالبت عليَّ الأزمات من مصاريف يومية وإيجارات وغيرها، وعليه فإنني ألتمس منكم يد العون والمساعدة.

    وفقكم الله وبارك فيكم.

    مع خالص التحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *