كيف اقسط سيارة من الراجحي وحساب الدفعات؟

كيف اقسط سيارة من الراجحي وحساب الدفعات؟

كيف اقسط سيارة من الراجحي وهل عروض الراجحي للسيارات 2022 متاح الاشتراك بها بدون تحويل راتب أم لا؟ فقد شهدت الأشهر الماضية إعلان مصرف الراجحي تقديم أفضل تمويل سيارات وقدم العديد من الخيارات من أجل تقسيط سيارات الراجحي في السعودية وأعلن عن كم نسبة الراجحي في تمويل السيارات والشروط المطلوبة ويمكن استخدام رقم الراجحي للسيارات تقسيط لمعرفة ما هي أوراق التقديم على هذا الحل التمويلي.

كيف اقسط سيارة من الراجحي

منتجات التمويل من الراجحي كثيرة ولكن من أفضل المنتجات هو منتج تمويل السيارة المناسب لجميع شرائح العملاء والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، أما عن كيف اقسط سيارة من الراجحي فهو متمثل في التالي:

  • زيارة رابط موقع البنك الراجحي الإلكتروني الرسمي.
  • الدخول إلى خيارات تمويل السيارات واختر واحد من الحلول المتاحة.
  • اقرأ جيدًا الشروط والأحكام.

يليها تجهيز الأوراق المطلوبة والتوجه إلى أحد فروع البنك الراجحي لتقديم الطلب عقب استلام نموذج تمويل السيارات المستعملة أو الجديدة، وسوف يقوم البنك بالرد عليك من خلال خدمة العملاء للعملاء الحاليين أو الجُدد.

الوثائق المطلوبة لشراء سيارة عن طريق البنك

تختلف الوثائق من شريحة إلى أخرى، فأما المواطن الحامل للجنسية السعودية فيمكنه التسجيل عبر تقديم نسخة من عرض السعر وتقديم نموذج الطلب عندما يتم الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة به وصورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المدة وخطاب التوظيف، ولكن إذا كان مواطن وافد فيتم استبدال الهوية بصورة الإقامة سارية المدة وإذا كان متقاعد فيتم إضافة صورة من جواز سفر ساري المدة إلى كافة الأوراق السابقة.

كيف تحسب التقسيط لشراء سيارة؟

يمكن حساب الدفعات الشهرية التي ينبغي تقديمها إلى البنك بعد الموافقة على تمويل السيارات من خلال استخدام حاسبة التقسيط الإلكترونية ويمكن الوصول إليها بعد أن يتم الدخول إلى رابط تمويل السيارات السابق ذكره لمعرفة الشروط والأحكام ولا بد من إدخال البيانات المطلوبة في الحاسبة لمعرفة نسبة هامش الربح السنوي وقيمة الدفعات وما هي قيمة التمويل الإجمالية التي يتم منحها للمواطن بناءً على قيمة راتبه والجهة الوظيفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *