عاجل وظائف وزارة الدفاع 269 وظيفة مختلفة لحملة الثانوية فأعلى الآن

عاجل وظائف وزارة الدفاع 269 وظيفة مختلفة لحملة الثانوية فأعلى الآن

أعلنت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية الآن عن طرح 269 وظيفة مختلفة لحملة الثانوية العامة فأعلى. حيث قامت وزارة الدفاع السعودي بالإعلان عن وظائف إدارية ووظائف تقنية، وظائف هندسية ووظائف تعليمية بالإضافة إلى وظائف فنية. وذلك في المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية للرجال من حملة الدبلوم والثانوية والبكالريوس. وقد صرحت وزارة الدفاع عن كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المتاحة الآن والتي يبلغ عددها 269 وظيفة مختلفة، والتي يمكن التقدم لها بحسب التخصص المطلوب لكل وظيفة والمدينة المراد بها التخصص.وإليكم كافة التفاصيل بالتخصصات المطلوبة والمدن المتاح التقدم للعمل بها داخل المملكة أيضا حددت الوزارة الموعد النهائي لقبول طلبات التقدم للوظائف والذي يتم بشكل إلكتروني بالكامل.

وظائف وزارة الدفاع 1444 للرجال

أعلنت وزارة الدفاع الدفاع عن توفير مائتان وتسعة وستون وظيفة مختلفة الآن. وتتضمن الوظائف أخصائي ( تخطيط وتنظيم إمداد وتموين – تخطيط وتنظيم ميكانيكا بحرية – تدريب وتطوير موارد بشرية – إنتاج مرئي ومسموع )أمين مكتبة فنية، باحث موارد بشرية. مساعد طاهي، مخرج تلفزيوني، محاسب، مهندس اتصالات حاسب آلي، فني تموين. عامل مطبخ، عامل مغسلة، فني تموين ، فني تثبيت أنابيب سفن، فني بوصلة كهربائيه، باحث قانوني، معلم كهرباء، معلم دراسات إسلامية، معلم رياضيات ومعلم لغة إنجليزية. والكثير من التخصصات الأخرى الموجوده على الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع السعودية.وقد أتاحت الوزارة العمل في المدن التالية:

  • الرياض
  • جدة
  • الجبيل
  • الدمام
  • جازان
  • رأس مشعاب

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1444 الآن

يتم التقديم على وظائف وزارة الدفاع من خلال الموقع الرسمي للوزارة, والمتاح عليه كافة البيانات الخاصة بالوظائف المطلوبة في كافة المدن المذكورة بالمملكة العربية السعودية. والتقديم الإلكتروني لوظائف وزارة الدفاع يبدأ من يوم الأحد 1/2/1444 هـ وينتهى التقديم يوم الخميس الموافق 7/2/1444 هـ.

عاجل الأمن العام يعلن عن وظائف عسكرية برتبة جندي لحملة الثانوية

صرح الأمن العام بوزارة الداخلية متمثلا في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية.أنه تم الآن فتح باب القبول والتسجيل للرجال لوظيفة عسكرية برتبة جندي والشرط الأساسي أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها. حيث تم الآن فتح باب القبول والتسجيل للرجال لوظيفة عسكرية برتبة جندي والشرط الأساسي أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها من وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية. وقد أعلنت لجنة القبول عن كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم للرجال وكافة الشروط الأساسية للتقدم.ويمكنكم الآن معرفة كافة شروط وتفاصيل وظائف الأمن العام وكيفية التقديم إليها.مع العلم أنه سيتم غلق التقديم الإلكتروني بيوم الخميس 25/2/1444 هـ الموافق 1/9/2022 م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *