عروض اكسترا اون لاين extra للإلكترونيات بالتقسيط حتى 60 الف ريال

عروض اكسترا اون لاين extra للإلكترونيات بالتقسيط حتى 60 الف ريال

عروض اكسترا اون لاين للإلكترونيات متاحة الآن لكل العملاء في السعودية لمدة محدودة، والتي تضم مختلف أنواع الأجهزة، كما يقدم المتجر تسهيلات عديدة مثل خدمة تقسيط اكسترا extra حتى مبلغ 60 الف ريال، هذا بجانب التخفيضات المقدمة في الكتالوج الجديد، والذي احتوى على أقوى مهرجان للخصومات بتخفيضات حصرية حتى 40% و 35% و 10%.

عروض اكسترا اون لاين extra للإلكترونيات بالتقسيط حتى 60 الف ريال

نقدم لكم في فقراتنا التالية أجدد تخفيضات إكستر السعودية على اسعار الإلكترونيات والدفع بالتقسيط بالتعاون مع تساهيل للتمويل، وتحتوي المعروضات المشمولة في الخصومات على أجهزة الكمبيوتر وملحقاته، واللابتوب، وأجهزة المنزل الذكي، والأسعار في الكتالوج متاحة حتى يوم 10 سيبتمبر 2022.

عروض اكسترا

تقدم اكسترا عروض التقسيط بأسعار مخفضة على ملحقات أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية مثل الماوث البلوتوث، ولوحة المفاتيح، كابلات الشحن ونقل البيانات، وألواح الكتابة الذكية، كما تضم المعروضات إصدارات من شركات رائدة في المجال مثل مايكروسوفت microsoft وابل وواكوم.

اكسترا
اكسترا
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اكسترا اون لاين

  • تابلت واكوم انتوس ام، يأتي مع قلم رقمي، ويضم خاصية البلوتوث اللاسلكية، متاح باللون الأسود بسعر 789 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بتوفير 210 ريال سعودي، والتقسط بمبلغ 38 ريال سعودي.
  • تابلت واكوم انتوس اس، يأتي مع قلم رقمي، متاح بسعر 419 ريال سعودي بدل من 492 ريال سعودي، بتوفير 73 ريال سعودي، والتقسط بمبلغ 21 ريال سعودي.

عروض المدارس من اكسترا

extra

يضم موقع اكسترا كل أنواع أجهزة المنزل الذكي من أجهزة الراوتر الواي فاي والمحمولة، ومنقي الهواء، ومع أجهزة محول الشبكة اللاسلكية، ومحول البلوتوث، وتجدون فيما يلي معروضات من هواوي huawei وتي بي لينك، وتيلو، ولينكسيس، بسعر يبدأ من 79 ريال سعودي، وبقسط شهري يبدأ من مبلغ 4 ريال سعودي.

موقع اكسترا
موقع اكسترا

تخفيضات اكسترا

  • جهاز رواتر منزلي ثنائي يعمل بسرعة تصل إلى 5.4 جيجابايت، متاح باللون الأسود بسعر 449 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي، بتوفير مبلغ 150 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 22 ريال سعودي شهريًا.
  • عرض على جهاز محول شبكة لاسلكي تي بي اس لمستخدم واحد، متاح باللون الأسود بسعر 94 ريال سعودي بدل من 105 ريال سعودي، بتوفير مبلغ 11 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 5 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا

بينما تقدم متاجر السعودية خصومات تجذب العملاء، نجد متجر أكسترا يقدم تخفيضات جبارة جذبت أكبر عدد ممكن من العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث شملت التخفيضات أحهزة حديثة من اللاب توب المحمول من لينوفو lenovo اتش بي، والتي تختوي على مواصفات تقنية هي الأحدث على الإطلاق، من حيث القرص الصلب، وذاكرة الرام، ونوع الشاشة، ولوحة التحكم، والبطارية، ونقدم لكم المواصفات بالتفصيل في التالي.

extra
extra
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

تخفيضات موقع اكسترا

  • لابتوب اتش بي بافليون للألعاب، بمعالج انتل كور اي 5، يضم قرص صلب بسعة 512 جيجا مع رام 8 جيجا، ويأتي بشاشة مقاس 15.6 بوصة، متاح بسعر 3299 ريال عوضًا عن 4299 ريال، بتوفير 1000 ريال سعودي.
  • لابتوب اتش بي فاكتوس 16 للألعاب، بمعالج انتل كور اي 7، يضم قرص صلب بسعة 1 تيرا مع رام 12 جيجا، ويأتي بشاشة مقاس 16.1 بوصة، متاح بسعر 5699 ريال عوضًا عن 6299 ريال، بتوفير 600 ريال سعودي.

عرضنها بهذا كل الخصومات الجديدة المعروضة ضمن تخفيضات اكسترا السعودية على اللاب توب، وملحقات الكمبيوتر، وأجهزة المنزل الذكي، وهي متاحة بعرض الدفع بالتقسيط حتى مبلغ 60 الف ريال سعودي، ولمعرفة المزيد من الخصومات يمكنكم متابعتنا ليصلكم منا كل جديد في عالم الأسعار بالسعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *