أبشر للتوظيف الامن العام 1444 رجال رتبة جندي لحملة الثانوية وما يعادلها رابط القبول والتسجيل jobs.sa

أبشر للتوظيف الامن العام 1444 رجال رتبة جندي لحملة الثانوية وما يعادلها رابط القبول والتسجيل jobs.sa

أبشر للتوظيف الامن العام 1444 ، فتحت المديرية العامة للأمن العام السعودي اليوم السبت 29 محرم 1444 باب التسجيل والقبول في وظائف الامن العام للرجال رتبة جندي، حيث يمكن التقديم عبر رابط المنصة الإلكترونية أبشر للتوظيف https://jobs.sa/، ويتساءل حاليا العديد من مواطني المملة من حملة الثانوية أو ما يعادلها فأعلى عن الطرية الصحيحة التي يمكن من خلالها معرفة كيفية التسجيل في الأمن العام 1444 القوات السعودية التي تعمل على مكافحة الإرهاب وضمان الأمن والاستقرار في كافة ربوع المملكة‘ بالإضافة إلى تأمين موسم الحج والعمرة وغيرها من المهام الأخرى التي سنتعرف عليها في أسفل المقال.

أبشر للتوظيف الامن العام 1444

كما كان مقرر سابقا من قبل وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية فإن عملية فتح بابا القبول والتسجيل في وظائف الامن العام للرجال رتبة جندي  ستبدأ اليوم السبت التاسع والعشرون من شهر محرم 1444 الموافق لـ 27 أغسطس 2022 وتستمر التسجيل إلى غاية يوم الخميس 1444/2/5هـ الموافق الأول من شهر  سبتمبر 2022 من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة المبينة في الفقرة التالية من هذا المقال.

رابط تقديم الامن العام 1444

لكل مواطن سعودي يتوفر على شروط الامن العام 144 للرجال يمكنه التسجيل في وظائف المدرية العامة للامن البئي بكل سهولة وبشكل الكتروني عبر تطبيق المراحل التالي:

  • أولا: الدخول إلى رابط منصة أبشر للتوظيف، بعدها مباشرة يجب عليك اختيار “الوظائف المتاحة”.
  • ثانيا: ثم الضغط على وظيفة جندي بالأمن العام، وقراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  • ثالثا: بعدها يجب عليك النقر على مربع “تقديم الطلب”. ثم تعبئة كافة البيانات المطلوبة منك ومن ضمنها: رقم الهوية، تاريخ الميلاد. تحديد الجنس، اختيار الحالة الاجتماعية، كتابة رقم هوية الأب، ثم تعبئة رقم الوظيفة.
  • رابعا: اضغط على مربع “موافق”
  • خامسا: بعدها ستنتقل على النموذج الخاص بطلب التوظيف. الذي من خلالها تدون كافة المعلومات والبيانات المطلوبة في طلب التوظيف مع مراعاة الدقة في الكتابة.
  • سادسا: ثم النقر على عبارة “التالي وحفظ”.
  • سابعا: ثم ادخل  المعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي المتحصل عليه
  • ثامنا: اضغط انقر على مربع “عرض وحفظ”.
    أخيرا ثم تأكيد الطلب.
  • كما يمكن مشاهدة الفيديو اناه والذي يوضح خطوات التسجيل في أبشر للتوظيف الامن العام 1444.

شروط التسجيل في الأمن العام للرجال

يمكن ان نلخض الروط التي وضعتها وزارة الداخلية السعودية فيما يلي: المؤهل العلمي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل من لديها مؤهل أعلى، المتقدم سعودي الجنسية مع حسن السيرة والسلوك. سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة. غير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، امتلاك هوية وطنية مستقلة سـارية الصلاحية. لم يسبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية. سن المتقدم بين سبعة عشرة سنة وأربعون سنة، تناسب الطول مع الوزن. ليس موظف في جهة حكومية، غير متزوج من امرأة أجنبية، اجتياز كافة إجراءات واختبارات القبول بنجاح، الشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم.

أبشر توظيف الامن العام 1444 رجال
أبشر توظيف الامن العام 1444 رجال

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا والذي تعرفنا فيه بشكل مفصل ودقيق على الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها التقديم على أبشر للتوظيف الامن العام 1444

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *