عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra تقسيط بسعر الكاش وخصم حتى 75%

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra تقسيط بسعر الكاش وخصم حتى 75%

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra مع خصومات العودة إلى المدارس بخصم حتى 75% لفترة محدودة، حيث تضم الخصومات كل الماركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدمها لكم مع ميزة الدفع من خلال خدمة تقسيط اكسترا بسعر الكاش على دفعات شهرية.

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات extra تقسيط بسعر الكاش وخصم حتى 75%

يشكل موقع اكسترا اون لاين خاصة على اسعار الجوالات المتاحة للشراء بالتقسيط، مع مختلف الأجهزة المنزلية الكهربائية، هذا بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية الذكية، والتي تجدوها بخصومات وصلت إلى نسبة 75%، كما أن هذا الخصم متاح فقط لمدة محدودة على الموقع الرسمي مع خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

حيث يقدم لكم الموقع أفضل الأسعار الحصرية بالتقسيط بدون فوائد لمدة أول ستة أشهر، مع خصومات إضافية لحاملي البطاقات الإئتمانية من البنك العربي بنسبة 20%، وبالشراء من الموقع يمكنكم الإستفادة من خدمة التوصيل حتى باب المنزل والتركيب، دون تحمل عناء التسوق من الفرع أو إهدار الوقت في الطريق للذهاب إليه.

عروض اكسترا تقسيط

تجدون في التالي أسعار شراء الجوالات الذكية المتاحة لدي متجر أكسترا الإلكتروني، والتي منها أجهزة جوالات ايفون الشهيرة iphone مع أحدث جوالات سلسلة سامسونج جالاكسي samsung الغنية عن التعريف، ويبدأ مبلغ الشراء بالتقسيط من 29 ريال سعودي، كما يلدأ سعر الشراء من مبلغ 599 ريال سعودي.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

عروض تقسيط اكسترا السعودية

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 13 samsung galaxy a13 الجيل الرابع، بسعة 64 جيجا، متاح باللون الأبيض بسعر 599 ريال بدل من 649 ريال، بخصم 7.70%، ومتاح التقسيط بمبلغ 29 ريال، لمدة 36 شهر.
  • جوال ابل ايفون 13 apple iphone 13 5g الجيل الخامس بسعة 128 جيجا، متاح باللون الوردي بسعر 3499 ريال بدل من 3799 ريال، بخصم 7.89%، ومتاح التقسيط بمبلغ 163 ريال، لمدة 36 شهر.

اسعار الجوالات في اكسترا

  • جهاز جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a52s 5g الذي:يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الخامس في السعودية، والجوال يأتي بسعة 128 جيجا بايت للذاكرة الداخلية، متاح باللون الأسود بسعر 1299 ريال سعودي بدل من 1649 ريال سعودي، بخصم 21.22%، ومتاح التقسيط بمبلغ 63 ريال سعودي، لمدة 36 شهر.

تخفيضات اكسترا للإلكترونيات

تهتم متاجر السعودية بعروض الأجهزة الإلكترونية لكونها من أكثر الأجهزة التي يعتمد علبها بشكل كبير قي مجالات شتى، وفي التالي تجدون أسعار أحهزة اللاب توب، والكمبيوتر المكتبي، ومستلزمات الكمبيوتر الإلكترونية، وشاشات الألعاب، وأحهزة العرض، والكمبيوتر اللوحي، والايباد، وأجهزة الطباعة، كل هءا متاخ بأسعار ببصومات تزيد عن 75%.

extra
extra
أكسترا
أكسترا

عروض موقع اكسترا اون لاين

  • جهاز راوتر محمول هواوي 4 جي huawei يدعم حتى 16 مستخدم، متاح منه على الموقع اللون الأسود بسعر 239 ريال بدل من 329 ريال، مع خصم فوري 27.35%.
  • جهاز واي فاي هواوي huawei ميش 3، يدعم حتى 3 أجهزة، متاح منه على الموقع اللون الأبيض بسعر 1199 ريال بدل من 1499 ريال، مع خصم فوري 29.01%.

عروض اكسترا للأجهزة

الفقرة تلك نخص بها تخفيضات إكستر السعودية على الأجهزة المنزلية، مثل الشاسات الحديثة، وغسالات الملابس، وغسالات الصحون، والبوتاجازات، حيث أن تلك هي أكثر الأجهزة التي يحتاج إليها المنزل في المملكة، وقد وصلت الخصومات على أجهزة إل جي المنزلية حتى 75%، ونترككم مع الأسعار بالتفصيل.

اكسترا
اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

عروض أكسترا السعودية

  • فرن كهربائي ال جي، مزود بعدد 4 مواقد سيراميك أسود، مع منطقة للتسخين، متاح بسعر 4999 ريال بدل من 7999 ريال، مع خصم فوري 37.5%، بالإضافة إلى إختيار مجموعة هدايا مجانية.
  • موقد كهربائي ال جي، مزود بعدد 4 عيون للطبخ، مع منطقة للتسخين، مصنوع من الاستانلس ستيل، متاح بسعر 4499 ريال بدل من 7699 ريال، مع خصم فوري 41.56%، بالإضافة إلى إختيار مجموعة هدايا مجانية.

وبهذا نكون انتهينا من سرد أهم العروض المتاحة بكل فروع اكسترا السعودية على الجوالات، وأحهزة المنزل، والأجهزة الإلكترونية، والتي جاءت ضمن خصومات موسم العودة إلى المدارس، والتي يمكن الحصول عليها بالتقسيط بدون فوائد، وللمزيد من الخصومات تابعوا موقعنا يوميًا ليصلكم كل أخبار الأسعار من كل المتاجر الموجودة في السعودية والوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *