جدول مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2017 مرحلة المجموعات الأسبوع الخامس والسادس

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2017 مرحلة المجموعات الأسبوع الخامس والسادس

جدول مباريات دوري ابطال أوروبا 2017 ، نقدم لكم موعد مباريات دوري ابطال أوروبا الموسم الحالي والتي تشهد التحامات قوية بين الفرق الكبيرة بقارة أوروبا منها ريال مدريد وبايرن ميونخ وبرشلونة وباريس سان جيرمان وغيرها من الفرق العملاقة، والتي تمتلك العديد من اللاعبين ذو الخبرة الكبيرة، ولطالما يبحث جميع محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية في العالم عن جدول مباريات دوري ابطال أوروبا نستعرضه عليكم من خلال السطور القليلة القادمة.

سنوفر لكم جدول مباريات دوري أبطال أوروبا حسب مرحلة المجموعات بالأسبوع الخامس إلي الأسبوع السادس، والتي ستشهد صراع كبير بين الفرق العملاقة حيث يلتقي برشلونة ويوفنتوس في واحدة من المباريات التي ستأخذ طعم الثأر طالما أن يوفنتوس قد أقصى برشلونة الموسم الماضي من نصف النهائي ليقابل الملكي ريال مدريد.

جدول مباريات دوري ابطال أوروبا

تشهد مرحلة المجموعات الأسبوع الخامس والسادس ملاحم كروية ذات طابع خاص حيث يلعب محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وهذا سيجعل الجماهير العربية جميعها تترقب اللقاء الكبير بين ليفربول وإشبيليه الأندلسي الذي استطاع أن يناطح الكبار في المواسم الماضية مثل الريال مدريد وبرشلونة واستطاع إشبيلية أيضاً أن يثبت قدمه في البطولات الكبيرة أكثير من مرة، لذلك ستكون المباراة قوية للغاية.

نترككم الآن مع جدول مباريات دوري ابطال أوروبا 2017 مع العلم أن التوقيتات جمعها على حسب توقيت جمهورية مصر العربية، ويمكنكم تأخير ساعة وخمسة دقائق لتكون التوقيتات على حسب ساعة المملكة العربية السعودية.

هذا وسوف نكون على مقربة دائما من أجل رصد جميع الأخبار والتفاصيل بخصوص جدول مباريات دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد بمرحلة المجموعات، وسنحرص دائما بالمحافظة على مصداقية موقعنا من أجل كسب ثقتكم الغالية، كما أننا سنقوم بتقديم تغطية خاصة وحصرية لجميع ما يخص المباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *