عروض العثيم على الجولات من 3 سبتمبر 2022 حتي نفاذ الكمية

عروض العثيم على الجولات من 3 سبتمبر 2022 حتي نفاذ الكمية

تخفيضات خاصة وعروض متنوعة اليوم ولفترة محدودة نقدمها لكم ضمن تنزيلات العثيم الهائلة خلال آخر أيام صيف 2022 و حتي نفاذ الكمية بجميع الفروع، حيث تقدم خصم يبدأ من 20 إلى 50٪ على الجوالات وغيرها من الإلكترونيات الحديثة عالية الجودة، وإليكم كتالوج عروض العثيم السعودية لهذا الأسبوع….

عروض العثيم السعودية على الجوالات

عروض العثيم السعودية

نقدم لحضراتكم عروض العثيم لهذا الأسبوع على الجوالات مثل:جوال سامسونج A53 5G نسخة 128 جيجابايت 1399 ريال بدلاً من 1599 ريال نسخة أعلي  256 جيجابايت 1599 ريال بدلاً من 1799 ريال، وعرض على سعر هاتف سامسونج A33 5G نسخة وحيدة 1099 ريال بدلاً من 1249 ريال، كما تقدم هاتف سامسونج A23 نسخة 64 جيجابايت بسعر 759 ريال بدلاً من 819 ريال، وهاتف سامسونج A73 5G نسخة وحيدة بسعر 1799 ريال بدلاً من 1899 ريال، وخصم آخر على سعر سامسونج A52 نسخة وحيدة 1099 ريال بدلاً من 1249 ريال، وهاتف سامسونج A03 Core نسخة وحيدة 369 ريال.

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

وتستمر عروض العثيم الضخمة لهذا الأسبوع، و تشمل عروض على أسعار: لاب توب لينوفو سيلون بسعر 1299 ريال، ولابتوب أبل ماك بوك اير بسعر مميز 3399 ريال،كما لديهم خصم خاص على سعر أبل أي باد اير بسعر 2599 ريال، وعرض آخر على سعر أبل أي باد ٩  بسعر 1499 ريال، وديل لاب توب اي ٣ بسعر 2299 ريال، وكذلك يتوفر بالفروع ومن خلال العثيم أونلاين Al othaim online أبل سماعة ايربودز Apple الجيل الثالث بسعر 749 ريال، وأبل سماعة الجيل السابع ٤٥  1649 ريال.

عروض العثيم هايبر ماركت على الإلكترونيات

نستكمل معكم باقي تخفيضات الإلكترونيات بجميع فروع العثيم السعودية، ومنها: تخفيض حصري آخر على سعر اتش بي لاب توب اي ٣ بسعر 2299 ريال، وطابعة اتش دي ٢٣٠٢٠ 149 ريال، كما يوجد بالفروع تابلت لافا ام ١٠٠٠ بسعر 435 ريال، وجوال هونر اكس ٨ 679 ريال، وتخفيض آخر منهم على سعر جوال سامسونج اي ١٠٣ س 499 ريال، كما لديهم أيضاً جوال سامسونج اي ١٣ بسعر 665 ريال سعودي، وجوال سامسونج اي ٥٢  1249 ريال، وكذلك يتوفر بالفروع تابلت سامسونج أي ٧ تي ٥٠٧  949  ريال سعودي.

العثيم هايبر ماركت خلال شهر سبتمبر

عروض العثيم

تتوفر بفروع العثيم ماركت Al othaim market في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: عبوات صدور الدجاج الطرية من ماركة سيارا، بالإضافة إلى الخصومات المميزة منهم على أسعار ستربس دجاج سيارا، وعلى زنجر الدجاج الحار والعادي من سيارا، وغيرهم من منتجات سيارا.

تنزيلات اليوم ٨ صفر في فروع العثيم ماركت

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: ستربس دجاج السنبلة، وملوخية السنبلة المجمدة، وتنزيل آخر منهم على سعر عجينة البف بستري من ماركة السنبلة، وغيرهم من مجمدات عالية الجودة من ماركة السنبلة، وعروض أخرى.

تخفيضات أخرى بكل الفروع لفترة محدودة

يمكنكم أيضاً من خلال عروض العثيم هايبر ماركت لهذا الأسبوع إيجاد كل ما تحتاجونه من مفروشات ومنتجات قطنية بأسعار مميزة، كما يمكنكم أيضاً الإستفادة من عروضهم على أسعار على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بأقل الأسعار لفترة محدودة جداً خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر.

تخفيضات اليوم بكل فروع العثيم في السعودية

تخفيضات خاصة

عروض على أسعار صدور الدجاج الطرية من سيارا، بالإضافة إلى عروض أخرى منهم على أسعار ستربس دجاج سيارا المقرمش، وفيليه دجاج سيارا، وخصومات أخرى على أسعار برجر الدجاج بالبقسماط من سيارا Siara، وقطع دجاج وناجت الدجاج من سيارا الماركة السعودية المميزة.

تخفيضات اليوم ٨ سبتمبر لفترة محدودة

توجد بداخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة خصومات حصرية على أسعار: عجينة البف بستري من السنبلة،وتخفيض آخر منهم على سعر الفاصوليا الخضراء والبازلاء والخضار المشكل من ماركة السنبلة، وغيرهم من تخفيضات مميزة أخرى على أسعار المجمدات المختلفة، كما لديهم عروض أخرى بالفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *