وظائف حرس الحدود 1444.. رابط التقديم وشروط القبول المبدئي عبر jobs.fg.gov.sa

وظائف حرس الحدود 1444.. رابط التقديم وشروط القبول المبدئي عبر jobs.fg.gov.sa

أصدرت المديرية العامة لحرس الحدود بياناً لها عن توفر وظائف إدارية شاغرة (مؤقتة) لحملة البكالوريوس، والوظيفة المتاحة من وظائف حرس الحدود 1444 هي محاسب، ولكن العمل بشكل مؤقت، حيث ترغب المديرية ببدء التعاقد مع شاغلي الوظائف من الرجال السعوديين، وقد اشترطت توافر بعض الشروط والتي سنذكرها بالتفصيل.

وظائف حرس الحدود 1444

أعلنت المديرية عن توفر وظيفة محاسب وهي من الوظائف الإدارية، ولكن أول الشروط لكي يتمكن المتقدم من شغل الوظيفة هي أن يكون سعودي الجنسية، وهناك بعض الشروط الأخرى التي سنذكرها في السطور التالية.

شروط وظائف حرس الحدود

لا بد من توافر بعض شروط القبول المبدئي في حرس الحدود والتي حددتها المديرية العامة لحرس الحدود وهي كالتالي:

  • لا بد أن يتمتع المتقدم بالجنسية السعودية، حيث أن وظيفة محاسب من الوظائف التي شملها قرار توطين مهن المحاسبة أو سعودة المحاسبين 2022.
  • لا بد أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصلاً على بكالوريوس أي من حملة البكالوريوس، وذلك في المحاسبة، أما إن كان قد حصل على التخصص من الخارج، لا بد من معادلة الشهادة.
    يجب أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية وأيضاً الكشف الطبي الذي سيتم إجراؤه.
  • لا بد أن يتمتع بحسن السير والسلوك.
  • لا بد أن يجتاز المتقدم الاختبار العلمي.

متى يفتح تقديم حرس الحدود

أعلنت المديرية في بيان سابق لها، عن بدء استقبال طلبات راغبي شغل وظيفة محاسب، وذلك بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 1444/2/3هـ أي الثالث من صفر لعام 1444 هجرياً، والموافق 30 من أغسطس لعام 2022، على أن ينتهي استقبال الطلبات يوم الخميس الموافق 1444/2/5هـ، أي الخامس من صفر 1444 هجرياً، والموافق أيضاً الأول من سبتمبر لعام 2022.

المديرية العامة لحرس الحدود تقديم

يمكن لراغبي شغل وظيفة محاسب التقدم عبر الموقع الرسمي وظائف حرس الحدود، أو عبر موقع أبشر، وذلك عبر الدخول على بوابة أبشر للتوظيف ومن ثم اختيار الوظيفة واختيار الموافقة على الشروط والأحكام، ثم تقديم الطلب وملء البيانات الشخصية المطلوبة بدقة شديدة.

طريقة التقديم على وظائف حرس الحدود

في نهاية مقالنا اليوم ذكرنا لكم وظائف حرس الحدود 1444 المؤقتة للرجال لحملة البكالوريوس وذكرنا أيضاً طريقة التقديم بالتفصيل وآخر موعد لتلقي طلبات شاغلي الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *