الحرس الوطني تعلن عن وظائف الشؤون الصحية 1444 في 8 مدن الآن

الحرس الوطني تعلن عن وظائف الشؤون الصحية 1444 في 8 مدن الآن

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية من خلال أبشر للتوظيف عن فتح باب التقديم للعديد من الوظائف الآن. وقد أعلن الحرس الوطني أنه متوافر وظائف إدارية ووظائف طبية ووظائف صحية في ثمان مدن بالمملكة. والوظائف الخاصة بالشؤون الصحية التابعة للحرس الوطني متوافرة في مدينة الرياض، جدة، المدينة المنورة، الطائف، الدمام، الأحساء، جازان و حائل. وقد أكدت وزارة الحرس الوطني عن التخصصات المطلوبة والشروط الخاصة بالتقديم للوظائف المتاحة الآن في المدن التي حددتها الوزارة. وأوضحت من خلال موقع أبشر للتوظيف عن كافة الخطوات الخاصة بالتقديم والموعد الخاص بالقبول للمتقدمين.

وظائف الشؤون الصحية الحرس الوطني 1444

أكد الحرس الوطني من خلال الشؤون الصحية توافر وظائف مختلفة في العديد من القطاعات الطبية والصحية والإدارية. وقد أعلن الحرس الوطني من خلال أبشر للتوظيف عن الوظائف المتاحة للتقدم إليها الآن وهي كالتالي:

  • مساعد إداري بمدينة جدة
  • وظائف تمريض بمدينتي جدة والرياض
  • أخصائي تغذية اكلينيكية بمدينتي جدة والرياض
  • وظائف طبية عدة تخصصات بمدن جازان، حائل، جدة، الرياض والدمام
  • مساعد طبيب أسنان بمدن جدة، الطائف والدمام
  • فني الحمية الغذائية بمدينة الرياض
  • فني آشعة بالمدينة المنورة والإحساء

التقديم على وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1444

يتم التقديم على وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني من خلال الصفحة الرسمية الحرس الوطني . وسيتم تلقى طلبات التوظيف حتى يتم الاكتفاء من الأعداد المطلوبة في المدن التالية. الرياض ، جدة، المدينة المنورة، الطائف، الدمام، جازان ، الإحساء وحائل.بحسب التخصصات المطلوبة في كل مدينة داخل المملكة العربية السعودية.

البنك المركزي السعودي يفتح باب التقديم في برنامج (plp) للرجال والنساء الآن

أعلن البنك المركزي السعودي، وهو مؤسسة النقد العربي السعودي سابقا . والمعروف الآن بأسم ساما. عن فتح باب التقديم في الموعد المحدد للرجال والنساء من أجل التقدم لبرنامج تدريب الخريجين الأكثر طلبا. plp ، حيث يعتبر البرنامج الأكثر طلبا للعديد من الخريجين في التخصصات المحددة.ويتم التقديم على الرابط الرسمي الخاص بـ البنك المركزي السعودي من يوم الخميس 5/2/1444 الموافق 1/9/2022 م . وينتهي يوم السبت 5/3/1444 الموافق 1/10/2022 م.

شركة المياه الوطنية تعلن عن 12 وظيفة في 6 مناطق مختلفة بالمملكة

أعلنت شركة المياه الوطنية عن التخصصات المطلوبة من أجل شغل الوظائف المختلفة المتاحة بالشركة في فروعها المختلفة الآن. ويتم التقديم على وظائف شركة المياه الوطنية من قبل الرجال والنساء بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية . وأن تتوافر بالمتقدم كافة المهارات والتخصص المطلوب اللازم للوظيفة. ويمكنك الآن معرفة كافة تفاصيل التقديم على وظائف nwc وكافة الشروط والتخصصات والوظائف المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *