كيف تحصل على Grand Theft Auto V6 الجديدة وتسريبات أحداثها الأسطورية من روكستار

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6 الجديدة وتسريبات أحداثها الأسطورية من روكستار

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6 ، هو السؤال الذي سيدور الأيام المقبلة على شبكة الأنترنت. بعد أن صرحت روكستار أخبار جديدة حول لعبة جراند ثفت أوتو 6 تحديداعن كيفية تحميل اللعبة الجديدة وأحداثها الهامة التي تعتبر أحداث جديدة وغريبة على محبين ألعاب المغامرة الحرة. ومن خلال السطور التالية سيتم عرض أفضل طريقة ليتم تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6 الجديدة كما سنعرض أهم أحداث اللعبة الجديدة التي تم تسريبها من روكستار. وذلك من خلال موقعكم المفضل دائما (ثقفتي) فتابعوا معي التالي.

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6

انتشرت أقوال وأخبار مضللة حول اللعبة على شبكة الأنترنت. وذلك لجذب الزوار لهذه الأخبار المضللة والربح من خلالهم. والخبر المضلل أن لعبة GTA V6 تم نزولها رسميا ويمكن تحميلها من خلال هذه المواقع على أجهزة الكمبيوتر. ولكن الأخبار الصحيحة هي أن اللعبة حتى الآن تحت التطوير ولكن في نهاية التطوير وسوف يتم إدراج اللعبة على منصات أمنة. مثل روكستار المنصة الرسمية للعبة وكذلك منصة أمازون وإيباي.

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6
تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6
تحميل لعبة GTA V6
Grand Theft Auto V6

طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6 من موقع روكستار كما ذكرنا بأن اللعبة ستكون متاحة على الموقع الرسمي. ويمكن تحميلها من خلال الآتي.

  • يجب إخلاء مساحة في الكمبيوتر ما بين 60 إلى 70 جيجا بايت. ثم اتصال الكمبيوتر بالأنترنت.
  • كما يجب الدخول على موقع شركة روكستار جيمز من متصفح جوجل كروم.
  • بعد الدخول إي روكستار يجب تسجيل الدخول بالإيميل المخصص للمستخدم.
  • ثم الآن يتم البحث عن تحميل لعبة GTA V6 الجديدة.
  • بعد البحث يتم الدخول على اللعبة ثم تحميلها وقبل عملية التحميل سيتم تحويلك إلى صفحة دفع قيمة اللعبة إلكترونيا ولكن غير محدد حتى الآن سعرها على الموقع.
  • بعد عملية الدفع يتم خيار الإصدار المتوافق مع الجهاز الذي تريد تثبيت عليه لعبة جراند ثفت أوتو 6. ثم سيبدأ التحميل مباشرة.

تسريبات أحداث لعبة GTA V6

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6 ليس السؤال السابق هو المهم بل الأهم ماهي أحداث تحميل لعبة GTA V6. حيث هناك أحداث جديدة أول مرة تحدث في شركة روكسار. حيث تزعم شركة روكستار بإطلاق بطولة نسائية لأول مرة وهناك تسريبات حول البطلة والتي تشبه كثيرا ممثلة لاتينية تحديدا من جزيرة بورتريكو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية. كما سيتم إطلاق أحداث اللعبة في توقيت قديم سابق تحديدا في ثمانينات القرن الماضي. وسوف يشمل هذا الزمن السيارات والملابس وتسريحات الشعر أيضا. كما تدور أحداث لعبة جراند ثفت أوتو 6 في مدينة لو أنجلوس الامريكية.

كيف تحصل على Grand Theft Auto V6
لعبة GTA V6

والآن لقد توصلنا لنهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها عن كيف تحصل على Grand Theft Auto V6 بطريقة رسمية. كما تعرفنا على أحداث تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 6 الجديدة. نتمنى أن تكون اللعبة رائعة يتمتع بها محبين اللعبة كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *