عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والإلكترونيات extra بالتقسيط وخصم العودة للمدارس

عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والإلكترونيات extra بالتقسيط وخصم العودة للمدارس

عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والإلكترونيات بأرخص سعر ضمن خصومات العودة إلى المدارس المتاحة لفترة محدودة، والدفع بخدمة تقسيط اكسترا extra المتاحة لكل العملاء في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تصم مختلف أنواع الماركات العالمية الشهيرة بجودة منتجاتها على مستوى الوطن العربي أجمع.

عروض اكسترا للجوالات واللابتوب والإلكترونيات extra بالتقسيط وخصم العودة للمدارس

تعرض لكم اكسترا عروض جديدة على اسعار الجوالات واللابتوب والإلكترونيات بخصومات الكتالوج الجديد التي أصدرته من خلال موقعها الرسمي بالسعودية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، وتضم الخصومات أنواع مميزة من أجهزة الطباعة مع الكمبيوتر المحمول، وكذلك أسعار الدفع بالتقسيط للجوالات بكل أنواعها.

عروض اكسترا للجوالات بالتقسيط

في التالي أسعار الجوالات الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا في كل متاجر السعودية الكبرى، والتي يضم منها موقع اكسترا اون لاين أجهزة الفئة العليا من شركة ايفون iphone مع جوالات الفئة المتوسطة من سامسونج samsung بجانب جوالات أقتصادية نسبيًا من شاومي xiaomi والتي يبدأ سعرها من 779 ريال سعودي، كما أن أسعار التقسيط للجوالات تبدأ من 26 ريال سعودي، ونترككم مع التفاصيل.

اكسترا
اكسترا
اكستراايفون 11
اكستراايفون 11

تقسيط اكسترا

  • جوال ابل ايفون 11 11 iphobd الإصدار الجديد، متاح منه  لون أسود بسعة 128 جيجا، متواجد بسعر 2299 ريال عوضًا عن 35599 ريال، بخصم 35.40%، والتقسيط بمبلغ 110 ريال على 36 شهر.
  • جوال هونر 50 honor 50، متاح منه  لون أخضر بسعة 128 جيجا، متواجد بسعر 1299 ريال عوضًا عن 2199 ريال، بخصم 40.62، والتقسيط بمبلغ 63 ريال على 36 شهر.

عروض اكسترا اون لاين

الخصومات التالية نخص بها أجهزة اللاب توب من الكمبيوتر المحمول المتاح في أكسترا السعودية على أجهزة شركات لينوفو lenovo واتش بي، والتي تضم بها مواصفات عالمية قياسية تناسب الإستخدام المتوسط والشاق أيضًا، حيث تتباين الأسعار وفقًا لنوع المعالج، وحجم الشاشة، وكارت الشاشة، وسعة الرامات والقرص الصلب.

إكستر
إكستر
موقع اكسترا
موقع اكسترا

عروض اكسترا للابتوب

  • لابتوب اتش بي فاميلي 15 الجيل الحادي عشر، بشاشة بمقاس 15.6 بوصة، يعمل بمعالج انتل كور اي 5، بسعة على قرص اس اس دي 128 جيجابايت، مع قرص صلب اتش دي بسعة 1 تيرا، متاح بسعر 2749 ريال سعودي بدل من 3299 ريال، بتوفير 550 ريا، والتقسيط بمبلغ 132 ريال شهريًا.
  • لابتوب اتش بي نوتبوك 15 اس الجيل الثاني عشر، بشاشة بمقاس 15.6 بوصة، يعمل بمعالج انتل كور اي 5، بسعة للرام 8 جيجابايت، مع قرص صلب بسعة 128 جيجا، متاح بسعر 2699 ريال سعودي بدل من 3899 ريال، بتوفير 200 ريا، والتقسيط بمبلغ 129 ريال شهريًا.

تخفيضات موقع اكسترا extra

أجهزة الطابعات الذكية تقدمها لكم إكستر ا بعرض مغري جدًا على أجهزة شركة ابسون الشهيرة، والتي تقدم لكم مواصفات تناسب الإستخدام المكتبي او الدراسي، خاصةً في مجال العمل والمؤسسات التجارية، وتجدون في التالي كل الأنواع منها بسعر مناسب جدًا لفترة محدودة.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

خصومات اكسترا السعودية

  • طابعة بخزان من ابسون للطبع، والنسخ، وماسح ضوئي، تدعم تقنية الواي فاي، متوفرة باللون الأسود بسعر 649 ريال بدل 799 ريال، بتوفير 150 ريال، ومتاح التقسيط بمبلغ 32 ريال شهريًا.
  • طابعة نافثة للحبر من ابسون، تدعم تقنية الواي فاي، متوفرة باللون الأسود بسعر 1399 ريال بدل 1749 ريال، بتوفير 350 ريال، ومتاح التقسيط بمبلغ 67 ريال شهريًا.

قدمنا لكم اليوم أسعار أجهزة الجوالات الطابعات والكمبيوتر المحمول المقدمة ضمن تخفيضات اكسترا السعودية، والتي عرضناها لكم بمناسبة موسم العودة إلى المدارس الذي بدأ داخل المملكة العربية السعودية، وللمزيد من الخصومات الحصرية في المملكة يمكنكم متابعة موقعنا يوميًا من خلال النقر على زر الإشعارات.

فانكم بالضغط على زر المتابعة سوف تشتركون في نشرت أخبارنا اليومية التي تضم كل ما يهمكم من أخبار رياضية، وإقتصادية، وتعليمية، وكل ما يخص عالم الأسعار في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث نقدم لكم كافة الخصومات من كل متاجر السعودية الكبيرة، والتي تسمل كافة انواع المنتجات التي تبحثون عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *