للمواطن متاح الآن 60 ألف ريال قرض آهل بدون كفيل وبلا فوائد بالتقسيط

للمواطن متاح الآن 60 ألف ريال قرض آهل بدون كفيل وبلا فوائد بالتقسيط

للمواطن السعودي بالمملكة متاح الان الحصول على قرض منتج آهل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية بلا فوائد إضافية على التمويل الذي لا يقل عن 18 ألف ريال سعودي فأكثر من ذلك حتى 60 ألف ريال سعودي بعد موافقة البنك بعد تطبيق كل الشروط الواجبة ومن ضمنها سداد جميع الأقساط الشهرية في موعدها لدى البنك كذلك لابد من الحصول المسبق على قرض إجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية قبل التقديم الإلكتروني على القرض من أجل الحصول منتج آهل بدون رسوم إدارية بفترة سداد مرنة حتى خمسة سنوات كحد أعلى عند السداد لجميع المواطنين السعوديين الذين يعملون في القطاعات المختلفة ولكن يقدم قرض آهل بدون كفيل لموظفي القطاع الحكومي فقط لا غير عبر بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة.

الشروط الواجبة للحصول على قرض آهل بلا فوائد بالتقسيط

يحتاج برنامج قرض آهل السعودي توفير الحد المسموح بيه من الدخل الشهري حيث يجب أن لا يتعدى مبلغ 14,500 ريال سعودي للحصول على قرض بدون هامش ربح بالتقسيط لمدة زمنية طويلة تصل إلى 60 شهر على الأكثر لذلك سوف نشرح لكافة العملاء السعوديين المتقدمين لطلب قرض منتج آهل السعودي كافة الضمانات والشروط المطلوبة كالتالي بالتفاصيل:

  • يشترط أن يكون العمر لا يقل عن 18 عام فأكثر حتى 70 عام للحصول على قرض منتج آهل عبر بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية كذلك يمتلك راتب أو دخل لا يزيد عن أربعة عشر ألف وخمسمائة ألف ريال سعودي.
  • كذلك يجب أن يكون عميل مسبق أو حاصل على قرض إجتماعي سابق لدى بنك التنمية الاجتماعية.
  • توفير موافقة الكفيل من كافة العملاء المتقدمين لطلب قرض منتج آهل ماعدا العاملين في القطاع العام الحكومي داخل أراضي السعودية.

ما هي مميزات برنامج قرض آهل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية

يمتاز قرض آهل بتوفير العديد من المميزات ومن ضمنها توفير قرض بدون فوائد مالية إضافية على المبلغ التمويلي الذي يصل إلى ستون ألف ريال سعودي كذلك يمنح التمويل بدون رسوم بخلاف العديد من البنوك والشركات التمويلية بالمملكة العربية السعودية وغير ذلك من المزايا المتوفرة عند طلب برنامج منتج آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية في أراضي السعودية:

  • قرض آهل بدون كفيل لجميع الموظفين الذين يعملون في القطاع الحكومي بموافقة من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة السعودية.
  • كذلك قرض منتج آهل بلا فوائد إضافية لدى بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • منتج آهل بالتقسيط 60 شهر بموافقة من بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.
  • للمواطن السعودي قرض آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية متوافق مع معايير وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يتم توفير العفو لجميع المواطنين السعوديين المصابين بالعجز الكلي ويمنعهم عن العمل بموافقة من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • كذلك يعطى قرض آهل العفو للمتوفي حيث لا يشترط لأسرة المتوفي سداد باقي الأقساط الشهرية المستحقة عليه عن طريق بنك التنمية الاجتماعية وفقًا لتعليمات بوليصة التأمين المقدمة للأفراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *