عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir بالتقسيط في السعودية jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir بالتقسيط في السعودية jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir متاحة بالتقسيط بدون فوائد بالتعاون مع تمارا، مع خصومات العودة للمدارس التي تجدوها بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية، حيث ضم الموقع الرسمي كل الأجهزة الذكية التي أصبحت مطلوبة بكثرة في عصرنا الحالي، والتي تقدمها مكتبات جرير jarirbookstore بتنزيلات جبارة حتى نهاية شهر أغسطس.

عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir بالتقسيط في السعودية jarirbookstore

تتحدى تخفيضات جرير كل متاجر السعودية بتقديمها أسعار لا مثيل لها وخصومات مدهشة على أسعار الجوالات والأجهزة الإلكترونية بكل أنواعها، والتي من أهمها أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المنزل الذكية، كما تجدوها متاحة للشراء بميزة تقسيط جرير على ثلاث دفعات من خلال تمارا، وهذا بسعر الكاش أيضًا بدون فوائد، وهذا فقط لعملاء المملكة العربية السعودية.

تقسيط جرير
تقسيط جرير

عروض مكتبة جرير

يقدم موقع جرير اون لاين خصم كبير على اسعار الأجهزة الذكية من التابلت واللابتوب، والتي يوجد منها العديد من الأنواع ضمن ايباد شركة ابل، ولابتوب مايكروسوفت microsoft المنفصل، مع كمبيوتر اتش بي المتحول، هذا بجانب بعض أجهزة الكمبيوتر اللوحي 2 في 1 من هواوي huawei وسامسونج واسوس وايسر بهصم وصل إلى 40%.

عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

عروض موقع جرير jarirbookstore

  • كمبيوتر محمول ايسر منتج مجدد درجة ج، لابتوب 2 في 1 منفصل، بسعر 750 ريال بدل من 1263.85 ريال، بخصم 40% مع توفير 513.85 ريال سعودي.
  • كمبيوتر محمول سامسونج جالاكسي تاب اس 8 بلاس samsung galaxy، لابتوب بشاشة مقاس 12.4 بوصة، بسعر 3899 ريال بدل من 4099 ريال، بخصم 4% مع توفير 200 ريال سعودي، مع هدية مجانية بقيمة 449 ريال سعودي.

اسعار الكمبيوتر في جرير

  • كمبيوتر لوحي سامسونج جالاكسي تاب اس 8 الترا samsung galaxy tab s8 ultra، تابلت ذكي مصمم بشاشة مقاس 14.6 بوصة، تجدوه بسعر 4599 ريال بدل من 4799 ريال، مع خصم 4% مع توفير 200 ريال سعودي، مع هدية مجانية بقيمة 449 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

عروض جرير للجوالات

تضم عروض مكتبة جرير jarir bookstore العديد من الجوالات التي تم إصدارها حديثًا في متاجر المملكة العربية السعودية، والتي من أهمها جوال سامسونج جالاكسي زد فولد 4 samsung المتاح حصريًا على الموقع فقط بسعر 6799 ريال، كما يوجد من بين الإصدارات الحديثة للجوالات في السعودية أجهزة ايفون 13 iphone وهونر واوبو وهواوي بخصم وصل إلى 30%.

jarirbookstore
jarirbookstore
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

تخفيضات جرير الجديدة

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 33 samsung galaxy a33 5g الذي يدعم شبكات إتصال الجيل الخامس، وهو يأتي بسعة ذاكرة داخلية 128 جيجا مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة سعتها 6 جيجا، والجوال متاح بسعر 1099 ريال عوضًا عن 1249 ريال، مع خصم 12%، وتوفير مبلغ 150 ريال سعودي، بالإضافة إلى هدية مجانية قيمة بقيمة 99 ريال سعودي.
  • خصم متاح على سعر جهاز جوال هواوي نوفا 9 اس اي، huawei nova 9 se الذي يدعم تشغيل كل شبكات إتصال الجيل الرابع، وهو يأتي بسعة ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع مساحة خاصة بذاكرة الرام المؤقتة سعتها 8 جيجا بايت، والجوال متاح بسعر 939 ريال عوضًا عن 1199 ريال، مع خصم 21%، وتوفير مبلغ 62 ريال سعودي.

تخفيضات جرير jarir

شملت فروع جرير مختلف أنواع أجهزة المنزل الذكية، والتي سجلت طفرة كبيرة في عالم الإلكترونيات، وهذا شمل مكانس الروبوت التي تعمل على تنظيف السجاد والأرضيات دون عناء، مع أجهزة الواي فاي اللاسلكية بكل أنواعها، هذا بجانب كاميرات المراقبة وحرس الباب الذكي لتأمين المنزل وبخصم يصل إلى 45%.

jarir
jarir
جرير
جرير

خصم جرير السعودية

  • جهاز كتل برل تيلو سمارت مع تطبيق للتحكم، متاح منه اللون الأسود بسعر 229 ريال سعودي بدل من 299 ريال سعودي، بخصم 23%، وتوفير مبلغ 70 ريال.
  • كاميرا مراقبة ذكية من ايزفيز، تدعم تقنيتي الواي فاي والبلوتوث، متاحة بسعر 99 ريال سعودي بدل من 179 ريال سعودي، بخصم 44%، وتوفير مبلغ 80 ريال.

تتيح مكتبة جرير تخفيضات مستمرة على موقعها الرسمي في السعودية، وقدمنا لكم منها اليوم الخصومات الخاصة بأسعار الجوالات وأجهزة المنزل الذكي والكمبيوتر، ولمتابعة المزيد من الخصومات نرجو منكم النقر على زر المتابعة، ليصلكم جديدنا يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *