عروض العثيم اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 مهرجان الطازج

عروض العثيم اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 مهرجان الطازج

مهرجان الطازج من أسواق العثيم السعودية يوفر عروض العودة للدراسة التي تحتوي علي الكثير من العروض والخصومات التي تسري لمدة يوم واحد فقط وهو اليوم الاثنين الموافق 5 سبتمبر 2022، لذلك يبحث عدد كبير جداً من عملاء أسواق العثيم عن عروض العثيم اليوم الاثنين ونستعرض معكم في هذا الموضوع كتالوج عروض العثيم التي يحتوي علي تخفيضات بنصف السعر علي الكثير من المنتجات والسلع الغذائية الطازجة.

عروض العثيم اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022

عروض العثيم اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 تحتوي علي أبرز أنواع الفواكه الطازجة التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص بشكل يومي وأبرزها الكلمنتينا والليمون وأيضا العنب الأسود والعنب الأحمر الكبير الطازج والكيوي والبخاري الحمراء والبرتقال العصير والاناناس والعديد من أنواع الفوقة المختلفة التي توفرها عروض العثيم اليوم بخصم 50% من سعرها الأساسي داخل جميع فروع العثيم بالسعودية.

نشرة عروض العثيم اليوم توفر لعملائها خصم رائع علي الزنجبيل حيث توفر الكيلو بسعر التكلفة فقط، وأيضا البصل الأبيض الذي تحتاجه كل سيدة بشكل أساسي في المطبخ والجزر المستورد والخوخ والفلفل البارد الأخضر بسعر التكلفة والعديد من الخصومات الرائعة الأخرى علي العديد من اقسام المنتجات المميزة التي توفرها أسواق العثيم.

مهرجان الطازج عروض العثيم الاثنين

عروض العثيم ليوم الاثنين تحتوي علي عروض علي قسم المنتجات المبردة وتوفرها بسعر التكلفة وبالتالي يمكنك شراء لبنة المراعي الفاخرة 700 جرام وقشطة الصافي الطازجة 100 جرام وعصير المراعي بنكهات مختلفة 1.4 لتر بسعر التكلفة فقط، بجانب ذلك توفر مجلة عروض العثيم اليوم خصومات علي العديد من أنواع المخبوزات الطازجة مثل زود معمول بالتمر وزود كرواسون زبدة حشو وقرص عقيل.

قسم البهارات في عروض العثيم اليوم الاثنين يحتوي علي مجموعة متنوعة من البهارات المميزة ومنها قهوة هرري عربي وفلفل أسود مطحون ناعم وقرنفل حب وزعتر اردني ومسكرات مشكلة عادي وسميد زود ناعم والعديد من أنواع البهارات المختلفة التي تبحث عنها الكثير من السيدات يوميا فهي أمر أساسي لتحضير الوجبات والطعام.

يمكنك الحصول علي جميع أنواع الاجبان الطازجة من عروض العثيم ليوم الاثنين بسعر التكلفة وأبرز أنواع الجبن المتوفرة شبيهة جبن فيتا دنماركي وشبيهة جبنة فيتا بالزيتون أخضر وشبيهة جبن فيتا بالفلفل الأخضر وأيضا تضم عروض اليوم خصومات علي بعض اللحوم مثل لحم خروف بربري بالعظم ولحم رفيدي بالعظم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *