فقط خلال سبتمبر عروض بنده على الجوالات الحديثة ٢٠٢٢ حتى نفاذ الكميات

فقط خلال سبتمبر عروض بنده على الجوالات الحديثة ٢٠٢٢ حتى نفاذ الكميات

فقط خلال سبتمبر نقدم لحضراتكم أقوى عروض بنده على الجوالات الحديثة ٢٠٢٢ حتى نفاذ الكميات، ونبدأ بخصومات اليوم الخامس من سبتمبر الموافق التاسع من صفر بجميع الفروع حيث يقدم الماركت مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية على أسعار جميع أنواع السلع الإلكترونيات بقسم الإلكترونيات، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار باقي المنتجات الموجودة في أقسام بندة الأخرى.

عروض بنده على الجوالات والإلكترونيات في المملكة

تخفيضات السعودية

توجد بفروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار الجوالات الحديثة المختلفة، وتشمل: خصم خاص على سعر اتف ريل مي realme ٩ أي، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف زد إي بايد أي بلس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هواتف شاومي المختلفة، وتخفيض خاص على سعر هاتف نوكيا بلس سي ١، وهاتف نوكيا جي ١٠، وعرض آخر على سعر هاتف ريدمي ١٠ إي، وهاتف شاومي ريدمي نوت ١١، وشاومي ١٠ سي.

عروض بنده الحصرية في المملكة العربية السعودية

عروض بنده
تخفيضات حصرية

يمكنكم أيضاً الإستفادة من عروض بندة لفترة محدودة على أسعار: هاتف نوكيا جي ١٠، وشاومي ١٠ بلس، كما يوجد خصم آخر منهم على سعر هاتف لينوفو كي ١٤، ولينوفو كي ١٤ بلس، وتخفيض آخر على سعر هاتف هواوي نوفا ٩، وفيفو واي ٢١، وتخفيض حصري على سعر هاتف فيفو واي ٣، وفيفو واي ٧٦، كل هذا وتقدم لكم مجموعة بندة أيضاً خصومات خاصة على أسعار هاتف أوبو أي ٥٥، وسامسونج أي ٥٢ اس، وتخفيض حصري آخر على سعر هاتف ويكو ديلبو في ٧٧٠، وسامسونج أي ١٣، وغيرهم.

عروض بنده اليوم ضمن العروض الأسبوعية

عروض مميزة

لا تقتصر عروض بندة ماركت لهذا الأسبوع على الجوالات فقط، وإنما هناك عدة عروض على باقي الإلكترونيات كالتابلت مع كيبورد بريف، وتخفيض آخر على سعر مكبر الصوت من سكاي وورث Skyworth، وتخفيض آخر على سعر جوجل كروم كاست ٣، كما بالفروع خصم آخر على سعر راوتر واي فاي هواوي، وقرص تخزين توشيبا.

تنزيلات أخرى من بندة السعودية بكل الفروع

توجد أيضاً بداخل فروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market في السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: الشاحن اللاسلكي من ماركة أوكي، وتخفيض آخر على سعر الشاحن المتنقل من قودي، وتخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية حتى نفاذ الكميات من غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك، وعلى أسعار الثلاجات.

تنزيلات ضخمة من بندة هايبر ماركت Panda

تخفيضات خاصة

تتوفر بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: طقم الأقلام الملونة من زيبرا كليب، وعرض آخر منهم على سعر طقم الحقيبة بعجلات من بامبولينا، وحقيبة الظهر من فوكوس، كما تخفيض آخر منهم على سعر الصمغ بأحجامه من Prift، وغيرهم من عروض.

عروض بنده السعودية حتى نفاذ الكمية Panda

خصومات خاصة

تنزيلات وخصومات خاصة جداً بكل فروع بندة ماركت في المملكة العربية السعودية، وتشمل: الزبادي اليوناني من نادك السادة وبالفواكه، وتخفيض آخر على سعر الجبنة الموتزاريلا المبشورة من بينار، وكذلك خصم آخر منهم على سعر حليب نادك طويل الأجل كامل الدسم، واللبنة كاملة الدسم، وتخفيض آخر منهم على سعر الجبنة الموتزاريلا من الصافي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *