لن تصدقى .. تطويل الرموش والحواجب وتكثيفها بسرعة خيالية فى 3 ايام كانك وضعتى رموش اصطناعية النتيجة مذهلة

لن تصدقى .. تطويل الرموش والحواجب وتكثيفها بسرعة خيالية فى 3 ايام كانك وضعتى رموش اصطناعية النتيجة مذهلة

لن تصدقى .. تطويل الرموش والحواجب وتكثيفها، تطويل الرموش ليس من المفترض أن يتطلب منك اللجوء إلى طرق غير طبيعية للوصول لهذا الهدف لأن العيون من أهم الأعضاء في الجسم ولا يجب أن تحاولي بالمرة أن تستخدمي عليها أي مواد كيميائية لأن هذا سيصيبها بالضرر لا محالة فبالتالي يجب عليك أن تتعلمي أكثر عن المكونات الطبيعية التي يمكنها إفادتك فيما يخص هذا الأمر وتحويلها إلى أدوات الاستخدامها في تطويل الرموش وتجميلها وتحسين مظهر العيون وهذا ما نتحدث بخصوصه اليوم.

لن تصدقى .. تطويل الرموش والحواجب وتكثيفها

بالتأكيد هناك طرق صناعية كثيرة منها الفورية التي تساهم في إطالة الرموش وتحسين مظهرها وتكثيفها، مثل تركيب الرموش الصناعية ولكن هذا الأمر ليس دائمًا ناجح في هذا المجال حيث أن الوصفات الطبيعية ربما تستهلك وقتا أطول في الوصول إلى النتيجة ولكن نتائجها لموسة ودائمة، وسنقدم لك الآن كثير من الإجراءات التي يمكنك اتباعها من أجل الحصول على رموش طويلة وكثيفة دائما.

تطويل الرموش بالفازلين

لن يتطلب منك القيام بذلك سوى أن تقومي بوضع بعض الفازلين في عبوة المسكرا بعد تذويبه سواء ببعض الماء الدافئ أو زيت الخروع الدافئ، وقلبيهما سويا وضعيهما في عبوة.

استخدامه لن يكون أكثر من أخذ الفرشاه الخاصة بالمسكرا وتمريرها على رموشك كأنك تضعين الماسكرا بالفعل.

هذه الطريقة تمنحك رموشا نظيفة، حيث تساهم في تنظيف المسامات وإبعاد الأتربة والأوساخ والعوالق عنها وكذلك تساهم في تغذية الرموش بشكل أفضل وإطالتها وتكثيفها بصورة طبيعية

إطالة الرموش طبيعيا بزيت الخروع

زيت الخروع وحده وقادر على إنقاذ رموشك من السقوط لأن زيت الخروع من المواد الطبيعية المشهورة والمعروفة في اطالة الشعر والعناية به، لذلك يمكنك استخدامه إما بوضع قطن فيه وتمريره بدقة على الرموش من الأعلى ومن الأسفل مع الحذر من دخوله إلى العين.

كما يمكنك أيضا تركه طيلة الليل على الرموش ثم غسله في الصباح.

تطويل الرموش بالصبار

الصبار يعزز وجود العناصر الغذائية اللازمة لإطالة الرموش بوجه عام ويحسن من إنباتها مما يجعلها كثيفة أكثر ويجعلها كذلك قوية وطويلة.

يمكنك استخدام هلام الصبار بنفس الطريقة التي تستخدمي بها زيت الخروع أو الفازلين وبصورة يومية على الرموش على أن يتم غسله صباحا ببعض الماء الدافئ وعدم محاولة الضغط على الرموش بأي طريقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *