رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق وزارة التربية العراقية

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق وزارة التربية العراقية

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 حيث خرجت وزارة التربية العراقية لتعلن انتهاء التصحيح واعلان كافة نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022، يمكن للطلاب الحصول علي العلامات ليتمكن الان الطلاب في جميع المحافظات  من جمع نتائجهم الكترونيا، والذي سيكون عبر رابط وزارة التربية العراقية، وهو الرابط الرسمي في العراق،سنشرح في هذا التقرير جميع التفاصيل حول كيفية تحقيق هذا الهدف باتباع سلسلة من الخطوات البسيطة.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022، فقد تم الإعلان عن جميع الصفوف على وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة، وسوف يتم شرح جميع خطوات الوصول إليها في هذا التقري. وبالتالي ، يجب على طلابنا أو مدرسينا اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة للحصول على نتائجهم.

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني

يمكن للطلاب استظهار نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الدور الثاني، تتضمن أيضًا مجموعة من الخطوات البسيطة التي نشرحها لكم في الآتي:

  • الخطوة الأولى هي زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية مباشرة أو الوصول إلى الرابط الموجود على موقع النتائج الخاص بنا.
  • بعد ذلك، يختار المستخدم الرمز للاستعلام عن نتائج الجولة الثانية المتوسطة الثالثة لعام 2022.
  • الخطوة التالية هي تحديد المحافظة العراقية التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم انقر فوق أيقونة نتيجة التنزيل.
  • سيتم تنزيل بيانات النتائج بتنسيق pdf.
  • يبحث الطالب عن اسمه ورقم مقعده لعرض النتيجة في الملاحظات.
  • في حالة عدم ظهور النتيجة في المحافظة التي ينتمي إليها الطالب تظهر أمامها كلمة “تنزيل” وكل ما على الطالب
  • في هذه الحالة هو الانتظار لبعض الوقت حتى يتم تحميل النتيجة. عبر الموقع.

صرحت وزارة التربية والتعليم في العراق نسبة النجاح هذا العام في الثالث المتوسط الدور الثاني،قد حققت نسبة مرتفعة للغاية، وتعتبر من أعلى المعدلات المحققة في جميع سنوات الدراسة، علي مستوي  كافة محافظات العراق، محافظة بغداد ومحافظة البصرة ومحافظة الانبار، ومحافظة ديالي، ومحافظة صلاح الدين، ومحافظة بابل و الكرخ الاولى الكرخ الثانية والكرخ الثالثة والرصافة الاولى ومحافظة الرصافة الثانية والرصافة الثالثة ومحافظة السليمانية , واسط اربيل , دهوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *