وصفة خرافية للقضاء علي الناموس والحشرات مجربة من مكونات بداخل المنزل

وصفة خرافية للقضاء علي الناموس والحشرات مجربة من مكونات بداخل المنزل

وصفة تقضي على الناموس والحشرات، نظافة البيت لا تقتصر على مجرد إزالة الأتربة والغبار منها ولكن لابد من القضاء على الناموس والحشرات الضارة التي تقف على الطعام والشراب وتلوثه ومن ثم تنقل العدوى والأمراض لنا وتجعلنا نتألم كثيرًا ونشعر بالمغص وغيره من الأعراض الناتجة من دخول الجراثيم والبكتيريا إلى الأمعاء. تنتشر الحشرات بكثرة في فصل الصيف وهذا يسبب إزعاج للأفراد نتيجة تعرضهم للدغ والحكة الشديدة لهذا يجب استعمال الوصفات المكتشفة للتخلص من هذه الحشرات بسرعة دون التعرض للأذى والضرر.

وصفة تقضي على الناموس والحشرات

الناموس والحشرات تتواجد في كل المنازل، الأمر الذي يدفع أصحاب البيوت لسرعة التخلص منها سواء عن طريق الاتصال بشركات إبادة الحشرات أو استخدام أقوى الوصفات الطبيعية، التي لا تعتمد على المبيدات الحشرية التي تسبب ضيق التنفس ومشاكل صحية جسيمة في الجهاز التنفسي الآن إليكم بعض الوصفات المستخدمة في إبادة الحشرات.

وصفة النعناع للتخلص من الناموس والحشرات

النعناع من النباتات ذات الأوراق قوية الرائحة، حيث تعتبر رائحته هي السر في التخلص من الناموس والحشرات لهذا يجب نثر كمية من أوراق النعناع سواء الفريش أو الجافة في الأماكن التي تدخل منها هذه الحشرات، وللحفاظ على نظافة المكان يفضل وضع هذه الأوراق في كيس وترك الكيس مفتوح لكي تخرج الرائحة منه وتستنشقها الحشرات وتبتعد عن البيت تمامًا.

وصفة اللافندر للقضاء على الناموس والحشرات

من المعروف أن اللافندر يتمتع  برائحة مميزة للغاية فهو ينتمي إلى النباتات العطرية التي يعشقها الكثير، لهذا استخدم في عمل الصابون، كذلك يمكننا استخدامه للقضاء على الناموس والحشرات، عن طريق تجفيفه وحفظه في أكياس أو علب بلاستيك وتركه في المكان الذي يدخل منه الحشرات للتخلص منها.

وصفة الريحان لطرد الناموس والحشرات

يدخل الريحان ضمن المركبات الطبيعية التي تستخدم في إبعاد الناموس عن المنازل وهذا بسبب الرائحة الصادرة منه التي تسبب قلق للناموس الأمر الذي يجعله يبعد عن المنزل، لهذا يجب زراعة أشجار الريحان ووضعها في الشبابيك والبلكونات لمنع دخول الناموس إلى داخل المنزل.

وصفة زيت الزعتر وأوراقه 

يمكن استخدام أوراق الزعتر عن طريق وضعها في المكان الذي يأتي منه الناموس، كذلك يمكن دهن الشبابيك والأبواب بزيت الزعتر لمنع دخوله، حيث تسبب رائحته النفاذة ضيق للحشرات والناموس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *