مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي تثير الجدل بين محبي المنتخب السعودي

مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي تثير الجدل بين محبي المنتخب السعودي

مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي في ثلاث قرارات صادرة من رينارد بشأن المنتخب السعودي . أثارت الجدل بين الوسط الكروي ومحبي المنتخب السعودي كما أن قرارات رينارد المدرب الأولي للمنتخب السعودي . جاء أولها استبعاد كلاً من عبد الرحمن غريب اللاعب في فريق النصر . كذلك بجانب حارس المرمي عبد الله المعيوف وهو حارس مرمي نادي الهلال كما جاء القرار الثالث الصادر منه بضم اللاعب محمد كنو . لاعب فريق الهلال وذلك ما ترتب عليه إثارة الجدل الواسع لدي الجماهير أتت تلك القرارات الصادرة من رينارد . قبل أيام من انطلاق معسكر سبتمبر والمقرر أقامته في مدينة إليكانتي الإسبانية أما عن باقي التفاصيل المتعلقة بشأن . المنتخب السعودي نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي
ترتيب المنتخب السعودي

مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي

جاءت مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي الثلاثة التي ذكرناها في بداية سطور المقال والتي من ضمنها قرار . ضم اللاعب محمد كنو وهو ضمن صفوف نادي الهلال وذلك بعد أن كان تم إيقافه لمدة 4 شهور . كما كان قرار أيقاف اللاعب علي خلفية قضية متعلقة بشأن خاص مع نادي النصر . كذلك بجانب القرار الصادر باستبعاد حارس المرمي المتألق المعيوف والتي شهد تألقه محبي نادي الهلال في الفترة الحالية . كما كان المعيوف سبباً رئيسياً في فوز أزرق الرياض بكأس السوبر في نهائيات سوبر لوسيل المنتهي . الجمعة الماضية و أخر أخبار المنتخب السعودي في استبعاد عبد الرحمن غريب برغم . توقعات العديد من الجماهير بجانب العديد من النقاد بأنه سيكون متواجداً ضمن قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم في معسكر سبتمبر الجاري . أما عن تفاصيل المنتخب السعودي نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي
قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم

تفاصيل مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي بمعسكر سبتمبر

قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم التي تم إقرارها ستخوض المعسكر في المدينة الأسبانية في الفترة المقررة . وهي من يوم 17 سبتمبر الجاري حتي يوم 27 من نفس الشهر . كما أن المنتخب السعودي سيخوض ذلك المعسكر ضمن المرحلة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك المعسكر هو برنامج إعدادي للمنتخب السعودي لكي . ما يكون مستعداً لانطلاق كأس العالم المقرر له في شهر نوفمبر القادم أما عن تفاصيل مباريات المنتخب السعودي القادمة نتعرف علي تفاصيلها في السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

أخر أخبار المنتخب السعودي وتفاصيل مبارياته

المنتخب السعودي مقرراً له خوض مباراتين بشكل ودي ستكون المباراة الأولي للمنتخب السعودي أمام منتخب . الإكوادور والمقرر أنطلاقها يوم 23 من سبتمبر الجاري كما . ستكون مباراة المنتخب السعودي الثانية الودية سيخوضها أمام المنتخب الأمريكي يوم 27 سبتمبر كذلك بجانب أن المباريتين . ستقام علي ملعب نويفا كوندومينا في مدينة مورسيا تلك كانت أخر أخبار المنتخب السعودي لكرة القدم وفي حالة . أن هناك تصريحات أو أخبار أخري متعلقة بالمنتخب السعودي سنوافيكم بها أن شاء الله بمقال أخر . جديد عبر موقعكم المفضل “موقع ثقفني” .

مفاجآت في قائمة المنتخب السعودي بالقرارات الثلاثة الصادرة من المدرب الأول للمنتخب السعودي رينارد والمتعلقة بشأن . قائمة المنتخب السعودي الذي سيخوض معسكر سبتمبر الجاري عرضنا تفاصيلها داخل سطور مقال “موقع ثقفني” . كما تم عرض تفاصيل المباريتين التي سيخوضهما المنتخب السعودي في هذا الشهر بتواريخهما . وهما مباريتين وديتين كذلك بجانب أرفاق صورة توضيحية عن الإنجازات التي تمت من المنتخب السعودي حتي الآن . والتي توضح إحصائيات فوز المباريات والخسارة ضد بعض الفرق علي مدار الأيام الماضية ونتمنى للمنتخب السعودي الفوز فيما قادم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *