عروض الجوالات والإلكترونيات وجميع المستلزمات المكتبية بخصم 40٪ من العثيم السعودية

عروض الجوالات والإلكترونيات وجميع المستلزمات المكتبية بخصم 40٪ من العثيم السعودية

عروض الجوالات والإلكترونيات وجميع المستلزمات المكتبية بخصم 40٪ من العثيم السعودية نعرضها لحضراتكم لفترة محدودة جداً بجميع الفروع من اليوم ١٤ سبتمبر الموافق ١٨ صفر وحتى نفاذ الكميات، وهذا بأقسام العثيم هايبر ماركت Al othaim market المختلفة خلال مهرجان عروض سبتمبر للعودة للدراسة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكميات

خصومات خاصة

تتوفر مجموعة متميزة من العروض الحصرية اليوم بكل فروع العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر دفتر روكو المربعات، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار القلم الرصاص المثلث من لوتس، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار القلم الجاف من لوتس، وألوان كلاس الخشبية، هذا بالإضافة إلى خصوماتهم المميزة على أسعار توصيلة الفنار لحياه آمنة، وتخفيض آخر على سعر أقلام التلوين من روكو، وزمزميات المياه المختلفة، وكذلك يوجد خصم ٣٥٪ على سعر فحم الشرقية، وعلى سعر كرسي الرحلات، كما هناك تخفيض آخر على سعر كرسي الرحلات القابل للطي، وبطارية دورا سيل بلس باور.

عروض أخرى من العثيم ماركت Al othaim

عروض اليوم

لفترة محدودة جداً نقدم لكم أقوى العروض الحصرية على أسعار الجوالات الحديثة والشاشات الكهربائية بأنواعها، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي أنواع الأجهزة، ومنها: خصم مميز على سعر سماعة مايكروديجيت الترولي، وتخفيض آخر على سعر طابعة اتش دي، وعلى سعر شاشة شارب ال أي دي، بالإضافة إلى عروضهم الحصرية على أسعار شاشات امبيكس سمارت ٥٠ بوصة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار شاشات أرو ال أي دي بحجم ٤٣ بوصة، وتخفيض آخر على سعر شاشة أرو ال أي دي بحجم ٤٠ بوصة.

تنزيلات وخصومات السعودية على باقي الجوالات

جوالات أخرى من العثيم بالسعودية Al othaim Ksa على أسعار: شاشة امبيكس سمارت الذكية ٦٥ بوصة، وتنزيل آخر منهم على سعر شاشة امبيكس ال أي دي ٤٠ بوصة، وعروض أخرى بالفروع على أسعار شاشة سوبر جنرال ال أي دي، وجوال هاي سينس أي ٥٠، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار تابلت لينوفو ام ٧٠، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

توجد خصومات خاصة اليوم من فروع العثيم هايبر ماركت على أسعار: أرز جودان مزة البسمتي بالحجم العائلي، وتخفيض آخر منهم على سعر أرز صن فيلدج كالروز، وعرض آخر على سعر ورق عنب أميفا، وعروض أخرى على أسعار عبوات فول فيكتو المدمس، وعرض على سعر أرز هالي سيلا البسمتي المميز بالحجم العائلي ٥ كجم.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة في كل الفروع

خصومات خاصة

البهارات المشكلة من اكسترا، وتخفيض آخر منهم على سعر السبع بهارات المشكلة، وتنزيل آخر على سعر الهريس، فسدق راس الخروف أمريكي، وتنزيلات خاصة على أسعار هيل زدني، وتخفيضات أخرى على أسعار مكسرات المشكلة، وتخفيضات أخرى على المكسرات المشكلة، وتنزيل آخرى زود الموفن الأبيض، والشكولاتات.

تنزيلات حصرية من العثيم ماركت Al othaim market

تنزيلات خاصة اليوم بكل الفروع حتى نفاذ الكميات، ومنها: خصم حصري على سعر زود بقلاوة جوز الهند، كما بالماركت تخفيضات خاصة على أسعار زود دونات الشكولاتة الحبتين، وتخفيض مميز آخر على سعر تورتة ازدهار الدار الوسط، وخصم آخر منهم على سعر التورتة النصفين شكولاتة وكريمة، وتنزيلات حصرية أخرى على أسعار باقي المنتجات.

تخفيضات مميزة اليوم في كل فروع العثيم

تخفيضات خاصة

توجد أيضاً داخل فروع العثيم ماركت Al othaim market في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: تمر تمارا السكري الرطب عبوة بحجم ١ كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر عجينة التمر، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار تمر القصيم، وكرتونة التمر السكري، وتخفيض آخر منهم على سعر كرتونة تمر الصقعي، وتمر برحي، وغيرهم من الخصومات الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *