“اغتنم الفرصة قبل نهاية الشهر” عروض اليوم الوطني 92 للسيارات من عبد اللطيف جميل وفورد الناغي بالتقسيط تخفيضات هائلة

“اغتنم الفرصة قبل نهاية الشهر” عروض اليوم الوطني 92 للسيارات من عبد اللطيف جميل وفورد الناغي بالتقسيط تخفيضات هائلة

عروض السيارات لليوم الوطني 92 تلك العبارة من أكثر ما يتزايد عنها عمليات البحث بالتزامن مع اقتراب موعد اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم العديد من الشركات والمعارض الشهيرة بتقديم عروض اليوم الوطني 92  للسيارات بالتقسيط لتتيح لجميع المواطنين خصومات وتخفيضات هائلة بالإضافة إلى شركات الطيران السعودية التي توفر عروض اليوم الوطني 92 للطيران  الخارجي والداخلي شاملة الاقامة وتذكرة الطيران والانتقالات والوجبات الثلاثة وتقديم عروض اليوم  الوطني 92 الخطوط السعودية،  ومن هذا المنطلق تود مع زوار موقعنا ثقفني الكرام بسرد عليكم أقوى عروض اليوم الوطني للسيارات 92.

عروض اليوم الوطني 92 للسيارات

عروض سيارات فورد الناغي اليوم الوطني 92
تقدم شركة فورد الناغي أقوى عروض اليوم الوطني للسيارات على مدار الشهر بأكمله وذلك بعدما نشرت الشركة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير توتير واليكم عروض اليوم الوطني  من فور الناغي على التقسيط.

  • يعطي فور الناغي التقسيط على سيارة رينجر موديل 2022 بقسط شهري  1,559 ريالا سعودي.

  • يمنح فورد الناغي عرض التقسيط على سيارة برانكو موديل 2022 بقسط شهري 2,769 ريال سعودي.

  • يمنح فورد الناغي عرض التقسيط على سيارة أرج موديل 2022 بقسط شهري 2,099 ريال سعودي دون دفعة أولى ودون رسوم إدارية وضمان لمدة خمس سنوات.

  • يمنح فورد الناغي عرض التقسيط على سيارة وستانج 2022 بقسط شهري 2,619 ريال سعودي شامل الضريبة ودون دفعة أولى ودون رسوم إدارية كع ضمان خمس سنوات.
  • يمنح فورد الناغي عرض التقسيط على سيارة برانكو بقسط شهري 2,769 ريال سعودي بدون مقدم ودون رسوم إدارية.

عروض عبد اللطيف جميل للسيارات في اليوم الوطني 92

شركة عبد اللطيف جميل تقدم ايضا اقوي عروض اليوم الوطني 92 للسيارات في كافة الفروع المتواجدة في اراضي المملكة العربية السعودية وتتمثل عروض السيارات لليوم الوطني  كما يلي:

  • يقدم معرض عبداللطيف جميل عرض التقسيط على سيارة سوناتا هيونداي موديل 2021 بقسط شهري  1,810 ريال سعودي وفترة سداد خمس سنوات.
  • يقدم معرض عبد اللطيف جميل عرض التقسيط على سيارة هيونداي ألترا سمار بقسط شهري 1,295 ريال سعودي وفترة سداد تبدأ من خمس سنوات.
  • تقديم عروض عبد اللطيف جميل على تقسيط سيارات تويوتا لموديل 2023 وفترة سداد على 60 شهرا.

عروض العيد الوطني السعودي 92

لازالت عروض اليوم الوطني تتزايد مع اقتراب موعد الاحتفال به،  وتقوم العديد من الشركات باطلاق تخفيضات مستمرة حتي نهاية شهر سبتمبر،  سواء شركات التأمين على السيارة او معارض التقسيط للسيارات وغيرها من المتاجر والمواقع الإلكترونية الشهير مثال مكتبة جرير السعودية،  ليقوم المواطن أو المقيم بالاستفادة أكبر قدر من العروض الممنوحة قبل نهاية الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *