“فُرصة” عروض طيران اليوم الوطني 92 .. أبرز عروض وتخفيضات الطيران الداخلي – الراجحي – أديل – ناس في اليوم الوطني السعودي 2022

“فُرصة” عروض طيران اليوم الوطني 92 .. أبرز عروض وتخفيضات الطيران الداخلي – الراجحي – أديل – ناس في اليوم الوطني السعودي 2022

عروض طيران اليوم الوطني 92 فقد بدأ العد التنازلي لليوم الوطني السعودي 2022. وبدأت المنافسة بين شركات الطيران تتزايد لتقدم لنا أفضل العروض وأكثر الخصومات على رحلاتها الداخلية والخارجية. وذلك احتفاءً واحتفالا بالعيد الوطني السعودي الثاني والتسعين الذي سيحل علينا خلال الأيام القليلة القادمة وبالتحديد يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. ويذكر أنه من بين شركات الطيران التي تهتم بتقديم العروض المميزة في اليوم الوطني شركة طيران الراجحي. وطيران اديل وكذلك طيران ناس. وهذا ما سنسرد الكلام عنه خلال السطور التالية.

عروض طيران اليوم الوطني 92 

تعد عروض اليوم الوطني 92 الطيران الداخلي من العروض المغرية. والتي تشمل تخفيضات وخصومات هائلة ومناسبة لكافة مستويات الشعب السعودي وأيضا المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية تقدمها شركات الطيران المشهورة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني. وجاءت هذه العروض الداخلية كالتالي:

  • عرض الرحلة من جدة الى الرياض بسعر  199 ريال سعودي.
  • وسعر الرحلة من الدمام إلى الرياض بـ 129 ريال سعودي.
  • وتتوافر رحلات من أبها الى الرياض بسعر 299 ريال سعودي.
  • وعرض حجز رحلة طيران من المدينة المنورة إلى الرياض بـ 169 ريال سعودي.
  • فيما يأتي سعر الرحلة من تبوك أو جيزان أو نجران إلى الرياض بـ 269 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 92 للخطوط السعودية الداخلية

حيث تقدم الخطوط السعودية الداخلية عروضها وتخفيضاتها في احتفالات اليوم الوطني على رحلاتها من داخل السعودية إلى الشارقة، وبأسعار مختلفة حسب مكان التنقل كما يلي:

  • رحلة طيران من جدة إلى الشارقة، بتكلفة تقدر بـ 792 ريال سعودي.
  • ورحلة من الدمام إلى الشارقة، بتكلفة تقدر بـ 692 ريال سعودي فقط.
  • وتكلفة رحلة الطيران من الرياض إلى الشارقة تصل إلى 992 ريال سعودي.
  • كما تقدم رحلة من الجوف إلى الرياض بتكلفة 1092 ريال سعودي.
  • وأيضًا رحلة القصيم إلى الشارقة يبلغ تكلفتها 1092 ريال سعودي.
  • وكذلك الأمر بالنسبة للطيران من حائل إلى الشارقة بقيمة 1092 ريال سعودي، وأيضًا بالنسبة للطائف إلى الشارقة، ومن المدينة المنورة للشارقة.

عروض اليوم الوطني 92 طيران الراجحي

تحرص عروض اليوم الوطني 92 طيران الراجحي على تقديم ما هو أفضل لعملائها الكرام من خلال خبراتها في مختلف إدارات قطاع السفر وتستمر خدماتها المفضلة وعروضها المتميزة في احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الثاني والتسعين بتقديم عرض “كوبون خصم متميّز”. وذلك لقضاء عطلة العيد الوطني في مدينة شرم الشيخ المصرية لتكون تذكرة الذهاب من جدة إلى شرم الشيخ والعودة مرةً أخرى والتمتع برحلة مميزة في فندق 5 نجوم 3 ليال لمدة 4 أيام بسعر 3250 ريالاً سعودياً، ويشمل هذا العرض ( تذكرة الطيران – انتقالات المطار – الإفطار والغداء والعشاء) على أن تنطلق الرحلة في يوم 21 سبتمبر 2022م، وتكون العودة يوم 24 سبتمبر 2022 م.

 

جدير بالذكر أن شركة طيران الراجحي تعد من أكبر شركات الطيران في المملكة العربية السعودية. حيث انطلقت رسميًا خلال عام 1980 وخلال فترة وجيزة تمكنت من إنشاء عدة فروع لها في كافة أنحاء المملكة. ويرأس مجلس إدارتها في الوقت الحالي الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز الراجحي. كما تمتلك الشركة إثنى عشر فرعًا لها في مختلف دول العالم. وتقدم خدمات النقل البري وحجوزات الفنادق وغيرها.

عروض اليوم الوطني 2022 طيران اديل

تدأب عروض اليوم الوطني 2022 طيران اديل في تقديم عروض غير مسبوقة لجذب وتشجيع المواطنين على السفر وقضاء العطلات في الأماكن الترفيهية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. والتي تحظى بإعجاب الكثيرين من عشاق السفر. وحتّى الآن لم تُعلن شركة Adele Aviation عن عرضها الخاصّ باليَوم الوطنيّ السعوديّ 2022. بالإضافة إلى ذلك يُمكنكم الاطلاع على العروض الحصرية التي تُعلن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر صفحتّها الرسميّة.

عروض اليوم الوطني السعودي 1444 طيران ناس

نتناول معكم في هذه الفقرة عروض اليوم الوطني السعودي 1444 طيران ناس. والتي تحرص دومًا على تقديم أفخم وأرقى العروض بأقل الأسعار لعملائها وزبائنها الكرام. وذلك مع الالتزام بدقة مواعيد الرحلات وجودة الخدمات الفائقة المقدمة للمسافرين. وفي كلّ عام تُطلق ناس عروضها لليوم الوطنيّ السعودي. وقد أعلنت الشركة هذا العام عن عروضها الداخلية للطيران والتي جاءت على النحو التالي:

رحلة من جدة (JED) إلى الرياض (RUH) في يوم الخميس 22 سبتمبر جاءت بسعر 199 ريال سعودي
فيما جاءت رحلة أخرى من الرياض (RUH) إلى جدة (JED) يوم الجمعة 23 سبتمبر بسعر 199 ريال سعودي.
وهناك أيضًا رحلة من الدمام (DMM) إلى جدة (JED) خلال يوم الجمعة 23 سبتمبر بسعر 229 ريال سعودي
ورحلة من الرياض (RUH) إلى دبي (DXB) يوم السبت 24 سبتمبر بسعر 279 ريال سعودي

وفي ختام موضوعنا نكون قد تناولنا بشكل مفصل عروض اليوم الوطني للطيران. والتي شملت عروض طيران الخطوط السعودية وطيران الراجحي وأديل وطيران ناس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *