تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب من منصة سلفة في دقائق معدودة

تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب من منصة سلفة في دقائق معدودة

وعن أهم الاخبار التي يبحث عنها الكثيرون من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . كيفية الحصول على تمويل سهل وسريع بهامش ربحي بسيط . وتعرف هنا انها الاسرع تمويليا بالمملكة . حيث أنه يمكنك في غضون ربع ساعة فقط الحصول على تمويلك في حسابك الشخصي أو يمكنك سحبه متى شئت. طبعا مستغرب من تلك السرعة بحيث كدة سوف نتعرف سويا اليوم على منصة هي الاسرع تمويليا داخل المملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية والمعتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . وكذلك التمويلات المقدمة من منصة سلفة تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها . تابع موقع ثقفني سوف تتعرف على المزيد عن التمويلات المقدمة من منصة سلفة . سوف نتحدث اليوم عن أهم الشروط الواجب توافرها في كل متقدم والتي سوف يستفيد من معرفتها . وكذلك سوف نتعرف على طريقة التسجيل بالخطوات والحصول على تمويل منصة سلفة .

مميزات منصة سلفة

  • اولا / منصة سلفة الالكترونية تعد الأسرع تمويليا داخل المملكة العربية السعودية . حيث يمكنك الحصول على تمويل يصل معك من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . كل هذا في غضون 15 دقيقة فقط من وقت التسجيل وتوافر الشروط .
  • ثانيا / تعد منصة سلفة هي الاسهل من ناحية الشروط وتوافرها . فهي ليست معقدة في تسجيل البيانات بل يمكنك التسجيل بكل سهولة دون الحاجة الى الذهاب الى مكان للحصول على تمويلك والتسجيل .
  • ثالثا / تتوافق جميع تمويلات سلفة بأنها تمويلات اسلامية تتفق مع الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها وأحكامها .
  • رابعا / أما بخصوص طريقة السداد فهي الاسهل على الإطلاق . فقد اتاحت منصة سلفة للتمويل توفير امكانية تحديد المتقدم بنفسه سداد القسط بالطريقة التي تناسبه . وكذلك بالطريقة التي تناسب ظروفة المالية وما يستطيع الوفاء به .
  • خامسا / هناك خدمة قد قامت منصة سلفة بتوفيرها وهي خدمة العملاء التي تساعد كافة المواطنين والمتقدمين على الحصول على التمويل الشخصي من سلفة . كذلك تتابع معهم طريقة التسجيل بالخطوات إذا تعثر أحد المتقدمين على التمويل .

ما هي شروط منصة سلفة التي يجب توافرها

  • أولا / يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية . ويجب أن يكون مقيما اقامة دائمة داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / حيث أنه يجب أن يكون كاملا الاهلية والتصرف . وبخصوص عمره فقط اشترطت المنصة أن يكون المتقدم يتراوح عمره مابين 16 عاما وحتى 60 عاما .
  • ثالثا / لابد أن يكون المتقدم شاغلا في أحدي القطاعات داخل المملكة العربية السعودية . فأذا كان عاملا بالقطاع العام فيجب أن تكون مدة عمله لا تقل عن 3 اشهر . أما بخصوص القطاع الخاص فيجب أن لا تقل مدة عمل المتقدم بها عن 6 اشهر .
  • رابعا / يجب أن يكون راتب المتقدم للحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة ألا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

ماهي طريقة التسجيل عبر منصة سلفة

لكل منصة تمويلية خطوات يجب على المتقدم معرفتها جيدا . أما عن منصة سلفة فهي تتلف عن نظيرتها من المنصات التمويلية . لان اسهل خطوات التسجيل والحصول على تمويلك الطارئ تكون من منصة سلفة . فلابد على المتقدم التأكد من صحة البيانات بدقة والتي يقوم المتقدم بادخالها  . وعن خطوات التسجيل فهي كالاتي :

  • اولا / على المواطن السعودي المتقدم للحصول على التمويل الولوج الى الموقع الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / ومن ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول ومباشرة ملئ كافة البيانات بصورة صحيحة بدون أخطاء .
  • ثالثا / بعد أن يقوم المواطن السعودي بالتسجيل عليه القيام بالنقر على أيقونة مدون بها طلب تمويل . وتلك الأيقونة هي الاهم في مرحلة التسجيل . حيث يمكنك من خلال الضغط عليها مباشرة تحديد مبلغ التمويل الذي ترغب به . وكذلك طريقة السداد التي تناسبك .
  • رابعا / الموافقة على جميع الشروط والانتظار حتى يتم المراجعة والموافقة على طلبك .

أما الآن تعرفنا على كل ما يخص منصة سلفة الالكترونية وما تحتويه من مميزات رائعة وتمويلات سريعة . وكذلك معرفة خطوات التسجيل . وأيضا أهم الشروط الواجب توافرها في كل متقدم . نتمنى لكافة متابعينا عبر موقعنا موقع ثقفني دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *