موقع مساند شركات تأجير العمالة المنزلية بجدة والرياض ومكة والمدنية وشروط الاستقدام

موقع مساند شركات تأجير العمالة المنزلية بجدة والرياض ومكة والمدنية وشروط الاستقدام

شركات تاجير العمالة المنزلية 1439، دشنت وزارة العمل موقع مساند للتعرف على شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة والمدنية ومكة المكرمة والرياض وجميع المدن السعودية الموثقة لدى الوزارة والمصرح لها استقدام العمالة المنزلية من الخراج وفق شروط الاستقدام التي حددتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وخصصت تبويب إلكتروني للاستعلام عن أسماء شركات تأجير العمالة المرخصة في المملكة.

وزارة العمل دعت المواطنين والمقيمين لضرورة التحقق من سلامة ترخيص مكاتب وشركات استقدام العمالة المنزلية عبر موقع مساند للعمالة المنزلية musaned.gov.sa ، وذلك قبل إتمام خدمة التعاقد الإلكتروني التي فعلتها الوزارة مؤخراً للاستقدام من الجنسيات المسموح لها بذلك، وذلك لتسهيل إجراءات البحث عن شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة والرياض ومكة والمدنية وكافة المناطق وفق الضوابط التي حددتها الوزارة.

موقع مساند للعمالة المنزلية

موقع مسان للعمالة المنزلية قدم الحلول المبسطة والميسرة للمواطنين والمقيمين، لسرعة التعرف على المكاتب والشركات المرخص لها من قبل وزارة العمل باستقدام العمالة المنزلية وما في حكمها، وكذلك التعرف على من هم أصحاب الجنسيات المسموح لهم الاستقدام، والمهم الأخري المتاح لها الاستقدام، بجانب تكاليف استقدام عمالة منزلية والمدة الزمنية لتنفيذ الطلب والوصول.

رابط مساند استعلام المكاتب والشركات تأجير العمالة

المتحدث باسم وزارة العمل حذر المكاتب والشركات الوهمية التي تروج لاستقدام العمالة، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، منوها عن رصد وزارة العمل عر لجانها المختصة نلك المكاتب الغير مرخص لها، وتحويلها للجهات القضائية، وانه يتم الكشف على ألية تطبيق الشروط واللوائح من قبل شركات تاجير العمالة المنزلية صاحبة الترخيص بكافة المدن والقطاعات.

موقع مساند شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة والرياض ومكة والمدنية وشروط الاستقدام
موقع مساند شركات تاجير العمالة المنزلية بجدة والرياض ومكة والمدنية وشروط الاستقدام

شركات تاجير العمالة المنزلية خدمة التعاقد الإلكتروني

خدمة التعاقد الإلكتروني أحد خدمات برنامج مساند، والتي تسهم في إنهاء إجراءات عملية استقدام العمالة المنزلية بدون معوقات، وبشكل أمن يحفظ حقوق جميع الأطراف، حث تتم من خلال شركات تاجير العمالة المنزلية المرخص لها، ووفق الضوابط واللوائح والقوانين النظامة التي حدتها وزارة العمل.

موقع مساند استقدام العمالة المنزلية

دعت وزارة العمل المواطنين والمقيمين وأصحاب الشركات والمكاتب للإبلاغ عن المخالفات أو تقديم الشكاوى على رقم 19911 ، أو فروع مكاتب العمل بالمدن والمحافظات.

تحديث : وفق مجلس الشورى السعودي على فتح باب الاستقدام من دولتين إفريقيتين لتنظم لقائمة الدول المتاح منهم الاستقدام والتفاصيل على موقع مساند للاستقدام وسنرفق قائمة بأسماء دول الاستقدام قريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *