رابط التقديم في وظائف الخطوط السعودية للتموين لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس ووظائف متنوعة

رابط التقديم في وظائف الخطوط السعودية للتموين لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس ووظائف متنوعة

ننقل لكم رابط التقديم في وظائف الخطوط السعودية للتموين لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس لكل المتقدمين للوظائف المتنوعة في الخطوط السعودية للتموين، حيث أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين عن توفر عددا من الوظائف الإدارية والمساندة وذلك في عددا من المدن السعودية أهمها الرياض وجدة والدمام، وأتاحت شركة الخطوط السعودية للتموين تلك الوظائف لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس.

التخصصات المطلوبة في وظائف شركة الخطوط السعودية للتموين

طرحت شركة الخطوط السعودية للتموين عددا من الوظائف.

  • أمين صندوق (Cashier)
  • ممثل استقبال وإرشاد (Concierge)
  •  سائق (Driver)
  • مشغل رافعة طويلة (Hi-Loader Operator)
  • موظف استقبال صالة المطار (Receptionist Airport Lounge)
  • مساعد مبيعات (Sales Associate)
  • ممثل خدمات (Service Agent)

رابط التقديم في وظائف شركة الخطوط السعودية للطيران

أكدت شركة الخطوط السعودية للطيران أن التقديم في الوظائف متاح من الثلاثاء الموافق 24/2/1444 هجريا والموافق 20/9/2022 ميلاديا من خلال الخطوط السعودية للتموين.

شروط التقديم في وظائف الخطوط السعودية للتموين

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية فأعلي مثل الدبلوم أو البكالوريوس حسب كل وظيفة.
  • يجب أن يكون المتقدم لوظائف الخطوط السعودية للتموين قادرا على العمل كجزء من فريق وأن يحافظ على وتيرة العمل.
  • الخطوط السعودية للتموين
    وظائف الخطوط السعودية للتموين

المؤهلات المطلوبة في وظائف الخطوط السعودية للتموين

أكدت الخطوط السعودية للتموين أن هناك عددا من المؤهلات هي المطلوبة في تلك الوظائف وهي الثانوية العامة والدبلوم كل التخصصات وكذلك البكالوريوس كل التخصصات.

يذكر أن قسم التموين داخل الخطوط السعودية يقوم بتوفير مجموعة من خدمات التموين والخدمات الأخرى خارج قطاع الطيران وهي التي تمتد لخدمة الفنادق الجديدة والقطاع الصحي، كما أنه يقوم بتوفير حلول للتموين واسعة النطاق وذلك للشركات والمناطق النائية، كما أنه يقوم بتوفير الخدمات للحج والعمرة.

كانت شركة الخطوط السعودية للتموين قد احتفلت بمرور أربعة عقود من التميز في خدمات التموين مع تطلق إلى تقديم خدمات مميزة في القريب العاجل وذلك لكل العملاء المختلفين، خاصة في ظل قيام شركة الخطوط السعودية للتموين بتوقيع اتفاقيات جديدة في مجال التدريب من بينهم الأكاديمية السعودية للطيران المدني.

كانت الخطوط السعودية للتموين قد دعت المتقدمين على تلك الوظائف إلى أهمية الحرص الكامل على أن تكون البيانات المدخلة إلى الموقع صحيحة خاصة وأنه سيتم إستبعاد أي متقدم لتلك الوظائف حال كانت البيانات غير مطابقة على ماتم التقديم به عند التقدم على الموقع وهو مايجعل هناك أهمية إلى ضرورة التقديم الدقيق.

هذا وكانت المديرية العامة للجوازات هي الأخرى قد أعلنت عن وظائف عسكرية للرجال وذلك عبر موقعها وحددت الشروط المطلوبة من أجل التقديم في تلك الوظائف الخاصة بالمديرية العامة للجوازات وأهمها أن يكون المواطن سعوديا وأن يكون كذلك حسن السمعة والسير وهو الأمر الرائع بالنسبة للمديرية العامة للجوازات لحملة الثانوية العامة والدبلوم.

هذا وتبدو وظائف الخطوط السعودية للتموين غاية في الأهمية بالنسبة للمتقدمين، كما أنها تعد فرصة ذهبية لكل المتقدمين لتلك الوظائف كونها تحرص على جذب المزيد من الأيدي العاملة المدربة، وتعد فرصا لخريجي الجامعات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على فرص وظيفية برواتب مرتفعة والتي توفرها الخطوط السعودية للتموين بشكل مختلف ولكل المستويات وبين الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *