نظام نور لرصد الدرجات للمرحلة المتوسطة 1441 والثانوية والابتدائية برقم الهوية الوطنية

نظام نور لرصد الدرجات للمرحلة المتوسطة 1441 والثانوية والابتدائية برقم الهوية الوطنية

رابط نظام نور لرصد الدرجات المتوسط 1441، حث نقترب من اختبارات الفصل الدراسي الأول والذي سيعقبه حالة الترقب والقلق خلال استعلام نتائج الطلاب من موقع نور برقم الهوية أو بالسجل المدني، وتساؤلات أولياء الأمور عن كيفية استخراج الدرجات وتخليل نتائج الطلاب، وجميعها من الخدمات التي يقدمها نظام نور لأولياء الأمور بعد تسجيل الدخول لقاعدة البيانات .

خلال الأيام الحالية يتم استكمال إدخال الدرجات للفترة الثانية من الفصل الدراسي الأول، والمقرر أن تنتيه مع بداية شهر يناير 2019 وبالتحديد الثالث من الشهر نفسه، وعبر رابط رابط نظام نور لرصد الدرجات المتوسط 1441سيتاح للطلاب من خلال حساب ولي الأمر أو الطالب للتعرف على الدرجات واستخراج إشعار بذلك.

نظام نور لرصد الدرجات برقم الهوية الوطنية

استحدثت وزارة التعليم الواجهة الرئيسية لـ تسجيل دخول نظام نور المركزي، حيث طورت في شكل البرنامج والية تسجيل الدخول، بجانب إضافة و تفعيل بعض الخدمات الهامة للطلاب والمعلم، وما يعني هنا هو تسهيل عملية استخراج الدراجات والحصول على إشعار الدرجات ونتائج الطلاب من خلال رابط نظام نور لرصد الدرجات المتوسط 1441 هجرياً.

نظام نور يعرض من خلال تبويب التقارير درجات الطلاب بخلاف تقديم احد الإمكانيات الجديدة للبحث عن المدارس لكل إدارة تعليمية ومنها التوصل بكل سهولة لدرجات الطلاب وفق الصور التي سنوضح له طريقة استعلام نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية .

تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

ننشر رابط الدخول إلى موقع نظام نور برقم الهوية وكذلك برمز التحقق وفق البيانات الجديدة التي يجب إدخالها بعد تحديث نظام ور.

تسجيل دخول نور لرصد الدرجات

تنتهي فترة ادخلا الدرجات للفترة الثانية ، ويمكنكم متابعة الاستعلام من موقع نظام نور لرصد الدرجات للمرحلة المتوسطة عن النتائج ، تم اخز اللقطة المكانية على نظام نور، ويكتمل قريبة رفع الدرجات عبر موقع نظام نور للفترة الثاني من الفصل الدراسي الأول حيث يستطيع ولي الأمر التعرف على أداء ومستوى ابنه أو ابنته .

تحديث : فور الانتهاء من الاختبارات الدراسية المقررة في نهاية الفصل الدراسي الأول سيتاح أمام الطلاب الدخول إلى نظام نور لرصد الدرجات والاستعلام برقم الهوية الوطنية عن إشعارات الطلاب، يتابع الطلاب وأولياء أمورهم استخراج النتائج من نظام ور برقم الهوية حتى يتم النتائج برقم الهوية فقط عبر موقع وزارة التعليم، للمرحلة الثانوية والمتوسطة الفصل الأول الدراسي 1440-1441.

نتائج المرحلة الابتدائية 1441

استعلام نتائج المرحلة الابتدائية هو المتاح في الوقت الحالي على رباط نظام نور التعليمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *