مجلس الوزراء السعودي يتخذ قرارات مصيرية ويخرج بنتائج تسر المقيمين

مجلس الوزراء السعودي يتخذ قرارات مصيرية ويخرج بنتائج تسر المقيمين

مجلس الوزراء السعودي، أصدر مجلس الوزراء السعودي قرارات مصيرية هامة، وذلك وفقاً لما أفادة به “الدكتور عصام بن سعد بن سعيد” موضحاً أن المجلس قد أطلع على عدة موضوعات تم إدراجها على جدول أعمال جلسته.

فقد وافق مجلس الوزراء السعودي على تفويض وزير المالية لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للزكاة والدخل، وذلك بالتوقيع على مشروع اتفاقية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بلغاريا.

قرارات مصيرية يعلن عنها مجلس الوزراء السعودي

فقد أوضح مصدر مطلع أن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني قد رفع تقرير لمجلس الشوري، وقد قرار المجلس الموافقة على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال السياحة بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية ووزارة السياحة بجمهورية بلغاريا، تلك التي تم التوقيع عليها في مدينة صوفيا في الرابع من 4/1/1438، مشيراً إلى أنه قد تم إعداد مرسوم ملكي بذلك.

قرار مجلس الشوري السعودي في صالح المقيمين

فقد أوضح القرارالصادر من مجلس الشوري وفقا لتوضيحات مصادر سعودية، أنه من شأنه أن تتخذ اللجنة الإجراءات الشرعية والنظامية التي من شأنها أن تعمل على المحافظة على حقوق المساهمين وأيضا إعداد النسب بالطرق المناسبة سواء في حال بيع المساهمة مباشرة بحسب قيمتها الحالية أو بيعها عن طريق المزاد العلني، مؤكدا أنه في حال أتمت اللجنة البيع بعد ذلك أحالت وثائق المساهمة والأوراق إلى كتابة العدل للإفراغ ، على أن يكون ذلك بصفة الاستعجال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *