شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي بدون تحويل راتب

شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي بدون تحويل راتب

شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي الذي يتعاون مع العديد من الجهات لكي يقدم إلى العملاء أفضل الخدمات المصرفية وخصوصًا خدمة تقسيط سيارات بسعر الكاش الراجحي أو حاسبة تمويل السيارات المستعملة التي يوفرها البنك من خلال الصالات والمعارض المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ويمكن الاستعلام عن عروض الراجحي للسيارات 2022 أو شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي من خلال زيارة البوابة الإلكترونية للبنك.

ما شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي

يمكن تقسيط السيارات من خلال البنك الراجحي بالاشتراك في برنامج التمويل التأجيري للسيارات والذي يقدم خدمة تقسيط سيارة بدون تحويل الراتب أو مع تحويل الراتب ومن أبرز شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي هي ضرورة فتح حساب مصرفي لدى البنك.

كما أن الشروط تختلف بناءً على اختيار العمل لخدمة التقسيط بدون تحويل الراتب أو بالتحويل، فعند اختيار تأجير السيارات بتحويل الراتب ستكون التفاصيل كما يلي:

  • سداد قيمة الرسوم الإدارية التي تصل إلى 1% من مبلغ التمويل.
  • الموافقة على سداد قيمة الدفعات الشهرية على مدار خمس سنوات بحد أقصى.
  • معدل النسبة السنوي والتي تشمل التأمين ستكون من 7.04%.
  • الدفعة الأولى 0% وبالتالي ستكون الدفعة الأخيرة 50%.

كم شروط شراء سيارة تويوتا بالتقسيط من الراجحي بدون تحويل راتب

أما إن كان العميل يرغب في تأجير السيارات بدون تحويل الراتب فسوف تكون قيمة الدفعة الأولى 5% ولهذا يسأل البعض هل اقدر اطلع سيارة أقساط براتب 3000 أم لا ويمكن استخدام الحاسبة الإلكترونية لمعرفة المزيد من التفاصيل ومعدل النسبة السنوي لهذا الحل سيكون 7.97%.

ما هي مميزات تقسيط سيارة تويوتا من الراجحي؟

عند حصولك على فرصة الاشتراك في برنامج التمويل التأجيري للسيارات من البنك الراجحي سيكون متوافق مع الشريعة الإسلامية كما أنك تستطيع تقسيط سيارة مستعملة أو جديدة من الراجحي مع تخفيف شروط الأهلية المطلوبة وفترة سداد مرنة لجميع العملاء وإمكانية الاشتراك في الخدمات المصرفية من البنك والتعرف على طريقة التمويل الشخصي البنك الراجحي.

ومعدل الربح تنافسي وأقصى قيمة يستطيع العميل التقديم عليها في ضوء حلول التمويل التأجيري هي فقط 2 مليون ريال سعودي وغيرها من المميزات ويمكن معرفتها بعد الحصول على نموذج الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *