سيارات اليوم الوطني السعودي 92 عروض اليوم الوطني

سيارات اليوم الوطني السعودي 92 عروض اليوم الوطني

سيارات اليوم الوطني السعودي 92 يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية هذه الأيام عن أفضل عروض سيارات اليوم الوطني السعودي حيث أن يقدم التجار في اليوم الوطني السعودي أفضل عروض السيارات بأقل الأسعار ولذلك سنقدم لكم في مقالنا عن أفضل عروض سيارات اليوم الوطني السعودي مع أقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 92.

سيارات اليوم الوطني السعودي

سيارات اليوم الوطني السعودي 92

ويعد موعد اليوم الوطني السعودي 23 سبتمبر وتعتبر هذه المناسبة من أهم الأيام في المملكة العربية السعودية، ولذلك تتنافس الشركات والمتاجر الكبيرة في تقديم الخصومات والعروض للمواطنين والمقيمين، ويقومون بالإعلان عن عروض اليوم وتصل التخفيضات لأكثر من 40% علي المنتجات والخدمات، ومن أشهر العروض التي يبحث عنها الكثير عروض السيارات بمناسبة اليـوم الوطني.

أفضل عروض سيارات اليوم الوطني السعودي 92

 سعر سيارة النترا هيونداي الجديدة 2022 يبدأ القسط  من 1295 ريال سعودي وتقسيط يصل إلي 5 سنوات
 سعر هيونداي سوناتا لسنة 2021 يبدأ القسط  من 1810 ريال سعودي وتقسيط يصل إلي 5 سنوات
عروض اليوم سيارة يارس سيدان موديل سنة 2022 من عبداللطيف جميل للتقسيط يبدأ أول دفعة شهرية 1.083 ريال سعودي وتقسيط يصل إلي 60 شهر
سيارة كورولا 2022  1.5 XLA يكون القسط شهري علي 60 شهر بملبغ 1.339 ريال سعودي.
 عروض اليوم الوطني علي سيارة إنوفا  موديل سنة 2022 – GL K تبدأ بقسط شهري 1.774 ريال سعودي.

أفضل عروض السيارات لليوم الوطني لشركة  فورد الناغي

عروض اليوم الوطني للسيارات فورد الناغي  في اليوم الوطني بمناسبة الذكرى الـ 92، ويعد مظاهر الاحتفال باليوم الوطني العروض والخصومات، التي يقدمها التجار للعملاء في المملكة السعودية.

 سعر سيارة فورد  تروس ترند  موديل 2023 يكون القسط شهري  من 1,969 ريال سعودي
صفقات اليوم الوطني لسيارة إكسبلورر لسنة 2022 يبدأ القسط شهري 2,449 ريال سعودي
سيارة اليوم سيارة رينجر سنة 2022 عروض سيارات فورد الناغي قسط شهري يبدأ من 1,559 ريال سعودي.
تخفيضات جديدة على سيارات  موستانج 2022 وعرض مخصوص من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي قسط شهري يبدأ من 2,619 ريال سعودي وهذا السعر شامل الضريبة.
 عروض سيارات إدج قسط شهري 2,099 ريال سعودي الأسعار تشمل الضريبة.

وقد قامت شركة هلا للسيارات منذ أيام بتقديم أقوي عروض السيارات اليوم الوطني الخاصة بسيارات تويوتا، وهو ضمان لمدة 3 أعوام أو صيانة مجانية حتي 10 ألف كيلومتر، ويعد هذا العرض من أفضل عروض شركات السيارات في المملكة العربية السعودية.

أجازة اليوم الوطني السعودي في السعودية

ولأن باقي يومين علي الاحتفال باليوم الوطني، وتبدأ العديد من العروض والخصومات لعام ،2022 من مختلف الشركات والمحلات من تأمين أو تأجير أو خصومات سواء بالسيارات أو غيره.

فعاليات اليوم الوطني

قد أعلنت هيئة الترفيه عن جدول فعاليات اليوم الوطني الذي يحتفل به الشعب في جميع مدن saudi arabia حيث أن ساعة الصفر سيكون الجميع علي حضور الفعاليات بشكل كبير و التي تعتبر من أهم مناسبات البلد وتشمل الاحتفالات الألعاب النارية ونشر الأعلام في أنحاء المدن وقيام الحفلات الغنائية احتفالا بهذا الحدث الضخم وأيضا ستقام العروض المسرحية التي تقص قصص البطولات وأبرز الأحداث التاريخية التي مر بها السعوديون و جاءت هذه الاحتفالات الضخمة مناسبة ليوم 23 سبتمبر وتتنوع الأنشطة بحيث ستقدم هيئة الترفيه جدول زمني.

أكبر توكيلات السيارات المستعملة والحديثة  في المملكة العربية السعودية

وهذه مجموعة من المعارض والتي تقدم أسعار خاصة و خصم كبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي لعام 92، يمكنك التعرف علي عروض السيارات لكل معرض من خلال صفحاتهم الخاصة.
  • شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل للسيارات المستعملة.
  • شركة هلا السعودية للسيارات.
  • مجموعة صالح للسيارات.
  • حراج السيارات للسيارات المستعملة.
  • معرض الكثيري للسيارات.
  • شركة الحميدي للسيارات.

    شركة توب كار للسيارات – الرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *