لعبة العراق وعمان .. “الآن” موعد مباراة العراق وعمان اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية و القنوات الناقلة

لعبة العراق وعمان .. “الآن” موعد مباراة العراق وعمان اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية و القنوات الناقلة

يستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني لعبة العراق وعمان اليوم في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم. وفي غضون ذلك يبحث منتخب العراق لكرة القدم عن حجز تذكرة التأهل إلى نهائي البطولة الأردنية والتي من المقرر أن تكون خلال يوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. وذلك لمواجهة الفائز من مباراة الأردن وسوريا. وعلى الجانب الآخر فقد استعد منتخب عمان لكرة القدم لمواجهة العراق اليوم بالاستعداد للقاء ومواصلة تحضيراته على الأراضي الأردنية. وفيما يلي نرصد لكم موعد مباراة العراق وعمان اليوم و القنوات الناقلة.

لعبة العراق وعمان اليوم 

لقاء قوي ومثير تشهده لعبة العراق وعمان اليوم. في ظل وجود منتخبين يبحثان على فرصة الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الأردنية الودية. حيث يطمح كلا المنتخبان في تحقيق الانتصار المعنوي والمنافسة على لقب الدورة. وفي السياق ذاته يعتمد منتخب عمان على خدمات لاعبه جميل اليحمدي واللاعب عمر المالكي وزاهر الأغبري وأيضًا اللاعب أرشد العلوي.

فيما يأتي على الجانب الآخر المنتخب العراقي لكرة القدم والذي يعتمد في مباراة عمان اليوم على خدمات كل من جلال حسن وحسن حبيب ومناف يونس.

موعد مباراة العراق وعمان في بطولة الأردن الدولية الودية

يحين موعد مباراة العراق وعمان في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم. مساء اليوم الجمعة الموافق 23-8-2022. حيث تنطلق صافرة اللقاء في التوقيتات التالية :

المباراة الدولة التوقيت
موعد لعبة العراق وعمان اليوم  السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً
عمان في تمام الساعة 6:00 مساءً
العراق في تمام الساعة 6:00 مساءً

القنوات الناقلة لـ لعبة العراق وعمان اليوم 

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم في بطولة الأردن الودية مذاعة مباشرة عبر عدة قنوات رياضية فضائية وهي:

  • قناة الأردن الرياضية.
  • وأيضًا قناة الشارقة الرياضية.
  • وقناة الرابعة العراقية الرياضية.

وفي غضون ذلك نرصد لكم في الجدول التالي تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة للمباراة

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11678 (V)
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  • الجودة HD
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

بطاقة مباراة العراق ضد عمان اليوم

المباراة منتخب العراق ضد عمان 
البطولة بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم
الموعد والتوقيت مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر 2022 – في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن وسوريا ومكة المكرمة – في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات 
الملعب ملعب الملك عبدالله الثاني
القنوات الناقلة قناة الأردن الرياضية – قناة الشارقة الرياضية – قناة الرابعة العراقية

منتخب العراق لكرة القدم

المنتخب العراقي لكرة القدم استعد لمباراة عمان اليوم بجاهزية تامة. وذلك بعدما خاض عدة تدريبات مكثفة على ملعب المدينة الدولة في العاصمة العراقية بغداد. فيما غادر يوم الأربعاء إلى المملكة الأردنية الهاشمية استعدادًا لهذه المواجهة الودية الدولية.

منتخب عمان لكرة القدم

وعلى الجانب الآخر فقد واصل منتخب عمان لكرة القدم تدريباته التي بدأت منذ يوم الثلاثاء الماضي على ستاد عمان الدولي. وذلك بمشاركة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكرواتي برانكو. والذي ركز خلال تدريبات الفريق على الجوانب البدنية والتكتيكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *