إليكِ طريقة سحرية لتنظيف سيراميك الحمام وتلميعه وإزالة الترسبات والتكلس والسواد

إليكِ طريقة سحرية لتنظيف سيراميك الحمام وتلميعه وإزالة الترسبات والتكلس والسواد

تنظيف سيراميك الحمام، دائماً ما نجد كافة ربات المنازل، لديهن رغبة بشكل مستمر ليبقى المنزل نظيف طوال الوقت، ومن أجل ذلك نجدهن يقمن بتنظيف كافة الأماكن بالمنزل، وبخاصة الأماكن التي يتم استخدامها بشكل متكرر في اليوم الواحد، وذلك مثل المطبخ، والحمام، حيث أن كلاهما يحتاج للتنظيف بشكل متكرر، كما أنهما  كما يمتلئان بالأوساخ التي لابد من التخلص منها، وذلك حتى تمون بيئة المنزل مؤهلة للمعيشة.

تنظيف سيراميك الحمام

يعتبر الحمام من أكثر الأماكن بالمنزل التي يجب أن يتم متابعة نظافتها بشكل مستر، ذلك الأمر يرجع إلى أن الحمام يتم استخدامه بشكل كبير خلال اليوم الواحد، فجميع من بالمنزل يدخلونه.

وحتى يمكننا تنظيف الحمام، وجعله مكان صحي للاستخدام! وآمن بشكل كبير، علينا أن نختار طريقة تنظيف تكون عميقة إلى حد بعيد، مما يساعد على بقاء الحمام نقي ونظيف إلى أبعد حد ممكن.

ومن أجل ذلك، سوف نساعدكم على تنظيف سيراميك الحمام بأفضل شكل ممكن، وذلك من خلال الطريقة التي سوف نقدمها لكم في السطور القادمة، ومن خلال سوف يصبح سيراميك الحمام لامع تماماً.

المكونات

  • كوب واحد من الخل الأبيض.
  • كمية مناسبة من المياه.
  • فرشاة تنظيف خشنة.
  • زجاجة رشاشة.

طريقة التحضير والاستخدام

  • في البداية علينا أن نقوم بغسيل السيراميك بشكل كامل بواسطة الماء الساخن، وذلك حتى يسهل من عملية التنظيف، حيث أن المياه الساخنة تفتح المسام الخاصة بالسيراميك.
  • بعد ذلك نقوم بوصع كمية الخل في الزجاجة، ثم نقوم بوضع المياه في باقي الزجاجة الفارغ، ثم نقوم بخلط المياه مع الخلط، من أحل أن يتجانسوا تماماً، وبعدها يكون الخليط جاهز للاستخدام.
  • نقوم برش جميع أجزاء السيراميك بهذا الخليط بشكل كامل، وبعدها علينا أن نترك هذا الخليط على السيراميك لمدة نصف ساعة، وبعدها نقوم بفرك السيراميك بشكل جيد، بواسطة فرشاة التنظيف.
  • وفي نهاية الأمر، بعد أن نتأكد أننا تخلصنا من كافة الأوساخ الملتصقة بالسيراميك، نقوم بشطف السيراميك بواسطة الماء الفاتر.

في نهاية هذا المقال قدمنا طريقة تنظيف سيراميك الحمام بخلطة سهلة وفعالة لسيراميك لامع دائماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *