تسجيل موقع رايات الكلية التقنية 1439 رابط تقديم رايات برامج البكالوريوس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تسجيل موقع رايات الكلية التقنية 1439 رابط تقديم رايات برامج البكالوريوس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تسجيل موقع رايات الكلية التقنية 1439 ، تم الإعلان منذ أيام قليلة تدشين موقع رايات عبر منصة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الإلكترونية على برنامج البكالوريوس للبنين الصباحي والمسائي، كما قالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنه سيتم إتاحة تسجيل موقع رايات للدبلوم وفقاً لما هو متاح بفروع الكلية التقنية، ولطالما تشهد عمليات البحث المتكررة الآن من السادة المتابعين عن رابط تسجيل موقع رايات الكلية التقنية 1439 ، سنقوم بوضع رابط الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أدناه لتسهيل عملية الدخول والتسجيل في موقع رايات لتطوير خدمة المتدربين بالكليات والمعاهدـ.

تسجيل موقع رايات ، وقالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن التقديم على برنامج رايات للبكالوريوس الصباحي والمسائي سينتهي خلال يوم الثاني عشر من ربيع الأول للبنين فقط، بينما ستكون بداية أعمال القبول خلال يوم التاسع والعشرين من شهر ربيع الأول، حتى تنتهي في يوم السابع من ربيع الآخر 1439.

تسجيل موقع رايات الكلية التقنية 1439

وأشارت المؤسسة لعامة للتدريب التقني والمهني، أنه سيتم عمل المراسلة للمرشحين في يوم 15-3-1439 هـ، كما سيم مراسلة المقبولين في البرنامج خلال الفترة بين 25 وحتى 26 ربيع أول، ونستعرض عليكم زوارنا الكرام شروط القبول والتسجيل في رايات برنامج البكالوريوس الصباحي والمسائي.

شروط تسجيل رايات كلية التقنية

  • يجب أن لا يكون المتقدم على البرنامج مقبولاً في أي برامج أخرى
  • يشترط ألا يكون المتقدم قد تخرج من برنامج البكالوريوس أو مستمراً في دراسة أحد البرامج الأخرى
  • يجب على المتقدم أن يتحصل دبلوم معاهد الشراكات الاستراتيجية، أو درجة جامعة متوسطة
  • يشترط على المتقدم الحصول على تخصص دبلوم الكلية التقنية، أو دبلوم كلية خدمة المجتمع دبلوم التخصصات الصحية أو شهادة دبلوم فوق الثانوي من معهد الإدارية
  • يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على تخصص دبلوم معاهد التدريب الأهلي، أو تخصص دبلوم تقني من خارج المملكة.
  • الحصول على شهادة دبلوم المعهد الوطني للتقنية
برنامج رايات الكلية التقنية

موقع رايات هو خدمة إلكترونية جديدة تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من أجل التطوير وتقديم الخدمات المتميزة للمتقدمين، ويمكن للمتدربين التعرف على كافة الخدمات والبرامج التدريبية المقدمة من الكلية التقنية من خلال زيارة الموقع الرسمي.

رابط تقديم رايات الكية التقنية

من خلال حرصنا الدائم على توفير الخدمات الإلكترونية وتسهيل الوصول لما ترغبون به، نضع لكم الآن رابط تسجيل موقع رايات الكلية التقنية 1439 صباحي ومسائي للبنين.

رابط التسجيل في رايات الكلية التقنية

وإضافة فقد أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن التقديم بنظام رايات الكلية التقنية اعتباراً أنه من الحلول التي تُسهل على المتدربين الحصول على الخدمات الإلكترونية المتعددة بشكل أسهل وأفضل، والتي تتعلق بالجداول والمقررات ومواعيد الاختبارات والشُعب والدرجات وغيرها.

إقبال كبير من المواطنين والمواطنات على رابط تسجيل موقع رايات على برنامج البكالوريوس للبنين الصباحي والمسائي، ويمكنكم مباشرة التقديم من خلال الرابط المرفق بعاليه.

تحديث: قالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، أنه تقرر فتح باب تسجيل مقررات المتدربين المستمرين الكلية التقنية ، وذلك خلال مواعيد وشروط محددة يمكنكم معرفتها من خلال لدخول على الرابط المتوفر بعاليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *