الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة والزائرين من خلال منصه ابشر وتعرف علي المتطلبات

الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة والزائرين من خلال منصه ابشر وتعرف علي المتطلبات

الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها عبر منصه ابشر الإلكترونية. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين من المواطنين والمقيمين أيضا. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. كما ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي تم الإعلان عنها حديثا. ومن اهم هذه الخدمات تسديد اشتراكات التامين الكترونيا من خلال منصه سداد وتعرف علي الخدمه وخطواتها. كما ثار التساؤل حول خدمه اصدار تأشيرة سياحيه من الموقع الرسمي لوزارة السياحة السعودية ومعرفه الشروط. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم المتطلبات التي يجب توافرها للخدمه. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي في نهايه المقالة.

الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن الكثير من الخدمات التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي. ومن ضمن هذه الخدمات خدمه الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة والزائرين الكترونيا. والتي تتيح للمستفيدين بعرض جميع البيانات بكافه العماله أو الزائرين القادمين للمملكه خلال الثلاثة اشهر الأخيرة ولم تصدر لهم إقامات. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي للمملكه.

شروط الاستعلام عن الزائرين

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الأتي :

  • رقم صاحب العمل.
  • سنه الميلاد لصاحب العمل.
  • إدخال الرمز المائي.

خطوات الاستعلام عن العماله

كما أعلنت المنصة أيضا عن طريقه وكيفيه الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة عبر موقعها الرسمي. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الدخول إلي خدمات المكفولين ثم اختيار استعلامات.
  4. الضغط علي العماله الجديدة والزائرين.
  5. إدخال بيانات البحث ثم الضغط علي استعلام.
  6. سيقوم النظام بتحميل جميع وكافه البيانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *