رابط تقديم الجوازات السعودية 1439 القبول والتسجيل بوظائف الجوازات النسائية رتبة جندي الآن

رابط تقديم الجوازات السعودية 1439 القبول والتسجيل بوظائف الجوازات النسائية رتبة جندي الآن

تقديم الجوازات السعودية 1439 ، في إطار حرصنا على جلب المزيد من التفاصيل عن الوظائف العسكرية النسائية التي يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للجوازات السعودية نرصد لكم عبر هذا التقرير رابط تقديم الجوازات 1439 رتبة جندي، وذلك وفقاً للمواعيد والشروط المرفقة أدناه، كما سنضع لكم رابط الموقع الرسمي لـ تقديم المديرية العامة للجوازات 1439.

تقديم الجوازات 1439، عبر موقعها الإلكتروني أعلنت المديرية العامة للجوازات عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديها لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها لجميع الشباب بالمملكة العربية السعودية، وذلك للعمل برتبة جندي فني في المطارات والمنافذ البرية والبحرية، وإليكم شروط التقديم والمواعيد المحددة.

تقديم الجوازات السعودية 1439

حددت المديرية العامة للجوازات مواعيد التقديم على وظيفة جندي حيث يبدأ التقديم يوم الأحد القادم الموافق 1439/05/04هـ الساعة 10:00 صباحاً وحتى يوم الخميس الموافق 1439/05/08هـ الساعة 10:00 صباحاً.

شروط تقديم الجوازات السعودية

رابط التقديم الجوازات السعودية

يمكنكم معرفة طريقة تقديم المديرية العامة للجوازات 1439 بالدورة 24 على رتبة جندي فني من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة الداخلية السعودية عبر الرابط أدناه.

التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات

هذا وسوف نتبع معكم المزيد من التفاصيل والأخبار لما سيتم الإعلان عنه بخصوص نتائج القبول بوظائف المديرية العامة للجوازات وذلك بعد انتهاء فترة الفحص والمراجعة وإلان النتائج النهائية للمقبولين بوظائف المديرية العامة للجوازات السعودية لخريجات الثانوية العامة وما يعادلها.

تحديث جديد: من خلال ما تم رصده من أخبار، قال المدير العام للجوزات السعودية السيد اللواء سليمان اليحيى أنه سيتم توظيف 140 سعودية في الجوازات، وذلك بناءا على توجيهات سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية وذلك برتب عسكرية مختلفة، وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل فور الإعلان عنها.

وقد تم تحديد مناطق العمل كالأتي:

  • منطقة الرياض مطار الملك خالد الدولي – 30 وظيفة
  • منطقة مكة المكرمة مطار الملك عبدالعزيز الدولي – 30 وظيفة) و (مطار الطائف – وظيفتان
  • المنطقة الشرقية جسر الملك فهد – 30 وظيفة ومطار الملك فهدالدولي – 6 وظائف ومنفذ البطحاء – وظيفتان ومنفذ الرقعي – وظيفتان ومنفذ الخفجي – وظيفتان
  • منطقة المدينة المنورة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي – 20 وظيفة
  • منطقة تبوك مطار تبوك – وظيفتان ومنفذ حالة عمار – وظيفتان ومنفذ الدرة – وظيفتان
  • منطقة القصيم مطار الأمير نايف – وظيفتان
  • الحدود الشمالية منفذ جديدة عرعر – 6 وظائف
  • منطقة الجوف منفذ الحديثة – وظيفتان

وسوف نكون على مقربة دائماً لرصد أهم وأخر الأخبار فيما يتم الإعلان عنه بخصوص وظائف الجوازات السعودية 1439 ، وفيما يتعلق أيضاً بخصوص نتائج قبول الجوازات السعودية، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق للجميع.

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان مسبقاً من خلال تقارير متتالية، أنه سيتم الكشف عن 140 وظيفة نسائية بالمديرية العامة للجوازات السعودية للنساء من خريجي الثانوية العامة، يمكنكم الاستفسار عن أي شيئ من خلال ترك تعليق لنا يحتوي على أسئلتكم وسنجيب عليها فوراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *