عروض جرير اون لاين jarir بتخفيضات اليوم الوطني السعودي بالتقسيط jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir بتخفيضات اليوم الوطني السعودي بالتقسيط jarirbookstore

عروض جرير اون لاين jarir مع أقوى تخفيضات اليوم الوطني السعودي 92 على كل الإلكترونيات، والتي يمكن شرائها بتسهيلات تقسيط جرير المميزة، حيث يمكنكم الحصول على كل ما تحتاجون إليه بقسط شهري يبدأ من 116 ريال سعودي، وكل الخصومات متاحة لفترة قصيرة، كما أن الكمية محدودة، فسارعوا بالشراء قبل فوات الفرصة.

عروض جرير اون لاين jarir بتخفيضات اليوم الوطني السعودي بالتقسيط jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تضم العديد من تخفيضات اليوم الوطني السعودي للعام 92، والذي تم طرحها تحت شعار “هي لنا دار”، حيث تحتفل به المملكة يوم 23 سبتمبر من كل عام، والذي تتنافس فيه كبرى المتاجر على تقديم أقوى الخصومات للعملاء، ولذا يعتبر اليوم الوطني فرصة كبيرة للتسوق بأقل سعر داخل المملكة العربية السعودية.

خصومات جرير الجديدة

تتيح الآن مكتبة جرير لكل عملاء السعودية خصومات جديدة على اسعار الشاشات الحديثة من تي سي ال، والتي وصلت إلى خصم بنسبة 43%، والتي يمكن شرائها من خلال الموقع الرسمي، حيث يسري هذا العرض حتى مدة محدودة فقط، ويمكنكم الآن شراء الشاشات ودفع السعر بالتقسيط.

عروض جرير
عروض جرير

عروض جرير اون لاين

في متاجر السعودية الكثيرة نجد إقبال كبير على شراء أجهزة الكومبيوتر، ولهذا تعرض مكتبات جرير jarirbookstore تشكيلة فريدة من أقوى أجهزة الكمبيوتر بأنواع مختلفة تناسب كل الإستخدامات، فنجد لديها أجهزة كمبيوتر لوحي من ابل ايباد ipad وتابلت هواوي huawei وتي سي ال، كما تجدون أجهزة كمبيوتر محمول من لابتوب اسوس asus واتش بي وايسر وأم اس اي.

جرير
جرير
jarir
jarir

تخفيضات مكتبات جرير

  • لابتوب اتش بي نوتبوك 15 اس بشاشة مقاس 15.6 بوصة، مع سعة للقرص الصلب مساحتها 256 جيجابايت مع سعة 4 جيجابايت، متاح بسعر 1499 ريال سعودي بدل من 2149 ريال سعودي، مع خصم 650 ريال سعودي.
  • لابتوب فيفو بوك برو 15 بشاشة مقاس 15.6 بوصة، مع سعة للقرص الصلب مساحتها 512 جيجابايت مع سعة 8 جيجابايت، متاح بسعر 3299 ريال سعودي بدل من 4199 ريال سعودي، مع خصم 900 ريال سعودي.

عروض جرير jarir

يضم موقع جرير اون لاين مقاسات مختلفة من الشاشات السمارت بأرخص سعر، وبخصم يصل إلى 3700 ريال سعودي، حيث يحتوي الموقع على إصدارلا الشاشات الذكية من سامسونج samsung و سكاي وورث وشاومي xiaomi وهاير وتي سي ال، وجميعها تقدم لكم أفضل جودة وأنقى صوت.

مكتبات جرير
مكتبات جرير

خصومات شاشات جرير

  • شاشة تليفزيون هاير بمقاس 50 بوصة، الترا اتش دي 4 كيه، متاحة بسعر 1299 ريال سعودي بدل من 2699 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 1400 ريال سعودي.
  • شاشة تليفزيون سامسونج samsung بمقاس 55 بوصة، الترا اتش دي 4 كيه، متاحة بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 3699 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 800 ريال سعودي، مع شهادة هدية مجانية بقيمة 200 ريال سعودي.

تخفيضات اليوم الوطني السعودي جرير

جاء ضمن تخفيضات جرير عروض اليوم الوطني على أجهزة المنزل الذكي بأعلى المواصفات التقنية المتاحة في المملكة العربية السعودية، وهذا ضم أجهزة المكانس الروبوت من امازون amazon وشاومي، والتي تعمل على تنظيف الأرضيات بدقة عالية، هذا بجانب أجهزة الراوتر اللاسلكية والمحمولة، وأجهزة الواي فاي، مع كاميرات ذكية عالية الدقة بتقنيات مثالية.

jarirbookstore
jarirbookstore

تخفيضات جرير عروض السعودية

  • مكنسة روبوت ذكية من بوفي، بقوة شفط 2000pa، 2 في 1 تدعم وظائف الميح والكنس، مع خاصية استشعار السقوط، متاحة بسعر 899 ريال سعودي بدل من 1599 ريال سعودي، بخصم 700 ريال سعودي.
  • مشغل الموسيقى امازون ايكو دوت، تدعم خاصية ترتيل القرآن، كما تدعم إمكانية التحكم بكل أجهزة المكان الذكية من خلال الصوت فقط، متاحة بسعر 119 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي، بخصم 80 ريال سعودي.

كنتم مع خصومات مكتبة جرير المتاحة بتخفيضات اليوم الوطني السعودي عل  الإلكترونيات، ولتفاصيل أكثر عن أنظمة التقسيط المتاحة بمكنكم متابعتنا يوميًا للإطلاع على الأسعار الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *