بالخطوات.. رابط الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية tansik.digital.gov.eg وخطوات تقليل الأغتراب

بالخطوات.. رابط الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية tansik.digital.gov.eg وخطوات تقليل الأغتراب

الآن يوجد عدد كبير من الطلبة في حالة ترقب ومهول بعد أن بدأت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إعلان ظهور نتائج تنسيقات الدبلومات الفنية وهي من المقرر أن يتم الإعلان عنها من خلال موقع التنسيق في غضون ساعات قليلة من الآن.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

● بعد اعتماد معالي الوزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من موقع التنسيق الرسمي أشار الوزير على إمكانية الطلاب الآن من الدخول على موقع التنسيق والبدء في إجراءات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 أون لاين من خلال رقم الجلوس والاسم الرباعي وهذا بالنسبة للطلاب كل الشعب الصناعية والزراعية أو غيرها من باقي الشعب.

● والآن من اليوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر لعام 2022 أصبح لطلاب إمكانية الدخول على موقع التنسيق بحد أدنى تجاوز 65% و 75% هذا بالنسبة لشعبة التمريض.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

● أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع التنسيق الرسمي التابع لبوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية من خلال هذا الرابط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

● بعد الدخول على موقع التنسيق من الرابط في الأعلى قم باختيار ايقونة الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في الأيقونة المخصصة لذلك بعد ذلك أبدا في تحديد الشعبة التي كنت تدرسها سواء كنت من طلاب شعب التجارة أو صناعة أو زراعة أو شعبة سياحه وفنادق.

● قم بتحديد المحافظة تابع لها في الأيقونة المخصصة ثم انقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية حتى تتمكن على الفور من الحصول على النتيجة الخاصة بك بنجاح.

خطوات تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2022

● أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه بعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 سوف يتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لتقليل الاغتراب اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 28/09/2020 حتى يوم الجمعة الموافق 30/9/2022.

● كما قال الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أنه تم مد فترة التقديم لتسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية نظام ثلاث إلى خمس سنوات دبلومة المدارس الفنية ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتين بعد الثانوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *