عروض الصفقات الكبرى على الإلكترونيات من لولو هايبر ماركت

عروض الصفقات الكبرى على الإلكترونيات من لولو هايبر ماركت

صفقات جديدة يربح فيها الجميع مع عروض لولو هايبر ماركت الجديدة لهذا الأسبوع. لهواة الإلكترونيات وعشاق التكنولوجيا الحديثة يوفر هايبر لولو أقوى التخفيضات على الهواتف الذكية وأكسسوارات الجوال وكذلك الأجهزة الإلكترونية من مختلف العلامات التجارية المشهورة. يمكنك الآن الحصول على مبتغاك بأقل سعر مقترح من لولو ماركت. حيث يقدم خصومات كبيرة باستمرار لإرضاء كافة العملاء سواء من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية والزوار أيضا.

لولو هايبر ماركت

وفر آلاف الريالات مع العروض الرائعة التي يقدمها هايبر لولو على شاشات التلفزيون من مختلف الماركات. حيث يعرض الهايبر تخفيضات رائعة على منتجات شركات رائدة مثل سكاي وورث و تي سي إل.

  • يمكنك الحصول على خصم رائع قيمته 1260 ريال سعودي. عند طلب شاشة تي سي إل الذكية أندرويد عالية الوضوح مقاس 55 بوصة. سعر الشاشة 1499 ريال بدلاً من 2759 ريال.
  • تستطيع توفير مبلغ 750 ريال سعودي عند اقتناءك لشاشة تي سي إل الذكية أندرويد كيو ليد مقاس 55 بوصة. التي تمنحك رؤية مميزة للصورة كما يحصل المشتري ايضاً على التوصيل المجاني للمنتج. سعر الشاشة بعد الخصم 2499 ريال بينما كان قبل الخصم 3249 ريال.
  • احصل على خدمة التوصيل المجاني وخصم بقيمة 1500 ريال سعودي. عند قيامك بشراء شاشة سكاي وورث التي تحتوي على نظام التشغيل أندرويد وتتصل بالإنترنت بخاصية الواي فاي. كما أنها تتميز بوجود خاصية ألترا اتش دي عالية الوضوح ومقاس الشاشة 55 بوصة. سعر الجهاز قبل الخصم 2999 ريال سعودي بينما السعر بعد التخفيض 1499 ريال فقط.

لولو ماركت

عروض لولو

  • احصل على شاشة سوني الذكية جوجل عالية الوضوح 85 بوصة ضمن عروض لولو ديجتك المميزة. بسعر 8499 ريال بدلاً من 11499 ريال. ووفر مبلغ ثلاثة آلاف ريال سعودي بالإضافة إلى هدية مجانية.
  • عرض على شاشة إل جي الذكية عالية الوضوح أوليد 55 بوصة. مقابل 5799 ريال بدلاً من 12599 ريال بخصم 6800 ريال سعودي.

هايبر لولو

لولو هايبر

  • متوفر الآن داخل فروع لولو هايبر ماركت جوال سامسونج جالكسي زد فولد 4 سعة ذاكرة الهاتف 512 جيجا بايت. الجيل الخامس، يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، رام 12 جيجا بايت مقابل 7399  ريال سعودي فقط.

لولو هايبر ماركت

  • وفر مبلغ ألف ومائة ريال سعودي عند قيامك بشراء جوال سامسونج جالكسي زد فليب 3 قابل للطي 256 جيجا بايت. الجيل الخامس مقابل 2899 ريال بدلاً من 3999 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *