ما هي مجموعة مصر في كاس العالم 2018 بروسيا بعد قرعة كاس العالم وباقي الدول

ما هي مجموعة مصر في كاس العالم 2018 بروسيا بعد قرعة كاس العالم وباقي الدول

مجموعة مصر في كاس العالم 2018 بروسيا التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي لمتابعة مباريات منتخب مصر في كاس العالم 2018 البطولة التي ستقام في روسيا البلد المستضيفة للبطولة، وسوف نقوم بوضع مجموعة منتخب مصر في كاس العالم 2018 بعد الانتهاء من القرعة.

مجموعة مصر في كاس العالم 2018

مجموعة مصر في كاس العالم 2018 بروسيا بعد قرعة كاس العالم 2018

حيث تقام قرعة كاس العالم 2018 في قصر الكرملين في العاصمة الروسية، وسوف تشارك مجموعة عربية لأول مره بعدد كبير بعد صعود منتخب مصر في كاس العالم الذي سوف يكون الحدث الأبرز لعام 2018 في روسيا، وقد صعد من قارة آسيا المنتخب السعودي مع المنتخب المصري من أفريقيا، ومنتخب المغرب، ومنتخب تونس بالاضافة إليّ المنتخب الغير عربي من أفريقيا السنغال والمنتخب النيجيري.

وفقاً لقرعة كاس العالم التي تم تنفيذها في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية فان المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولي مع كلاً من المنتخب الروسي صاحب البلد المستضيف، والمنتخب السعودي الشقيق، والمنتخب الأوروجوياني.

كما وقع المنتخب المغربي الشقيق في مجموعة قوية تضم كلاً من المنتخب البرتغالي والمنتخب الاسباني وكذلك المنتخب الإيراني ليكون من أصعب المجموعات بالنسبة للمنتخبات العربية.

مجموعة مصر في كاس العالم 2018

مجموعة مصر في كاس العالم 2018 بروسيا وباقي المنتخبات

يصنف منتخب مصر في كاس العالم 2018 ضمن التصنيف الثالث بعد أن تراجع خمس مراكز دفعة واحدة واحتلاله المركز الثلاثين عالمياً وفقاً لتصنيف الفيفا مع تواجد المنتخب المغربي ومنتخب المملكة العربية السعودية في التصنيف الرابع ومن خلال متابعتكم لنا سوف نقوم بإضافة قرعة كاس العالم 2018 بعد انتهاء مراسم القرعة.

من خلال الصورة التالية يمكنكم معرفة مجموعة منتخب مصر 2018 وباقي المنتخبات بعد الإعلان الرسمي عن قرعة كاس العالم بروسيا في قصر الكرملين.

مجموعة مصر في كاس العالم 2018

نتمني للمنتخب المصري وباقي المنتخبات العربية تقديم صورة جيدة عن الكرة العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *