نتيجة قرعة كأس العالم 2018 بروسيا والقرعة تضع مصر والسعودية بالمجموعة الأولى

نتيجة قرعة كأس العالم 2018 بروسيا والقرعة تضع مصر والسعودية بالمجموعة الأولى

نتيجة قرعة كأس العالم 2018 ،تٌقام بعد قليل مراسم سحب قرعة كاس العالم بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، والتي يُشارك فيها عدد 32 منتخباً من القارات بينما تُشارك أربعة منتخبات عربية في هذه البطولة وهم منتخب مصر والسعودية وتونس والمغرب، وهنا من خلال ذلك المقال سنقوم برصد نتيجة قرعة كأس العالم 2018 بروسيا لحظة بلحظة، والتي ستنطلق فعالياتها خلال الفترة من 14 يونيو وحتى يوم 15 يوليو العام المقبل.

نتيجة قرعة كأس العالم 2018 ، تُقام مراسم حفل سحب قرعة كأس العالم اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية، وتفصلنا لحظات قليلة على إعلان نتائج قرعة كأس العالم 2018 ، وتنقل قناة أون سبورت الرياضية مراسم القرعة بينما تنقل أيضاً القرعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

نتيجة قرعة كأس العالم 2018

واستطاعت المنتخبات العربية الصعود لمونديال روسيا 2018 بعدما واصل كلا منهم رحلة الصمود والانتصارات وتحقيق المقدرة على إسعاد كافة الجماهير العربية في كل مكان، وقد نجح أحفاد الفراعنة في التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا تحت قيادة المدرب المخضرم الأرجنتيني هيكتور كوبر وقيادة النجم الكبير محمد صلاح هداف ليفربول  والدوري الإنجليزي .

نحن الآن على أعتاب إعلان بدء انطلاق فعاليات سحب القرعة، وتم الآن البدء بعدد من الاستعراضات لمجموعة من الفنانين الروسيين، وسنكون على مقربة لتقديم المزيد من الأخبار والتفاصيل بخصوص نتائج قرعة كأس العالم 2018 ، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

نتائج قرعة كأس العالم 2018

وسوف نحرص على تقديم جدول مباريات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك من خلال تقارير متتالية نضعها لكم عبر قسم أخبار الرياضة على موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *