الشركة السعودية للاستثمار الزراعي تعلن عن وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي تعلن عن وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء

أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي سالك ، عن توافر فرص عمل جديدة ومختلفة للرجال والنساء. وتعتبر شركة سالك شركة حكومية مملوكة لصندوق الاستثمارات، لذا يبحث الكثير من الشباب الرجال والنساء عن الوظائف الجديدة من سالك من أجل العمل الحكومي.ويتركز النشاط الأساسي للشركة السعودية للاستثمار الزراعي في مجالي الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني.وذلك في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية للمساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الاستثمار في إنتاجها وتوريدها.وذلك من أجل المساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الاستثمار في إنتاجها وتوريدها.لتحقيق الاستقرار في أسعار السلع بالمملكة العربية السعودية. وأعلنت الآن الشركة السعودية للاستثمار الزراعي عن توافر 4 وظائف مختلفة الآن إدارية وتقنية .

وظائف الشركة السعودية للاستثمار الزراعي 1444 للرجال والنساء

أعلنت الآن الشركة السعودية للاستثمار الزراعي عن توافر 4 وظائف مختلفة للرجال والنساء.والوظائف المتاحة تقنية وإدارية في مقر الشركة بالرياض ولكل وظيفة مسمى وشروط خاصة بها. والأربع وظائف المتاحة الآن من الشركة السعودية للاستثمار الزراعي هي كالتالي:

  • مدير استمرارية الأعمال : حاصل على بكالريوس إدارة الأعمال أو نظم معلومات إدارية. أو تخصص آخر ذو صلة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات.
  • أخصائي أول استمرارية الأعمال : حاصل على بكالريوس إدارة الأعمال أو نظم معلومات إدارية. أو تخصص آخر ذو صلة مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
  • أخصائي تخطيط استراتيجيي أول : حاصل على بكالريوس هندسه ، إدارة أعمال، نظم معلومات، علوم حاسب، اقتصاد، مالية. مع خبرة لا تقل عن عامان.
  • أخصائي أول مخاطر المؤسسة : حاصل على بكالريوس اقتصاد، مالية، استثمار، إحصاء.أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن عامان.

التقديم على وظائف الشركة السعودية للاستثمار الزراعي 2022

حددت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي عن قبول طلبات الالتحاق بالوظائف المعلن عنها وذلك عن طريق تقديم طلب الالتحاق في الموقع الرسمي SALIC .ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بكل وظيفة من خلال موقع التوظيف الأشهر لينكد .مع العلم أنه للتقديم يجب أن تتوافر بعض الشروط الهامة في المتقدمين من الرجال والنساء والشروط الأساسية بخلاف الشروط الخاصة بالوظيفة هي كالتالي:

  1. يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  2. إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير كتابة وتحدث
  3. يجيد المتقدم استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته
  4. ويفضل من يكون لديه شهادات مهنية في نفس المجال

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *