ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم السبت

في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب “أنفيلد” ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ، تعادل فريق المحترف النجم المصري محمد صلاح ليفربول مع نظيره برايتون بثلاثة أهداف الدوري الممتاز.فقد انتهت مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ملعب “أنفيلد” ، معقل الريدز ، بتعادل إيجابي 3: 3 بين الفريقين. ويعد هذا التعادل الثالث لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما حقق الفريق انتصارين، وتلقى هزيمة وحيدة.

ليفربول ضد برايتون

وسجل لياندرو تروسار لاعب برايتون الهدف الأول في الدقيقة الخامسة ، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 18. وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الأول لفريق ليفربول المحترف عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 34 ، وأحرز المهاجم البرازيلي الهدف الثاني في مرمى برايتون في الدقيقة 54.

وأحرز آدم ويبستر لاعب برايتون الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 63 بهدف في مرماه ، بينما سجل لياندرو تروسارد  لاعب برايتون الهدف الثالث لفريقه وهاتريك شخصي في الدقيقة 84.  بالنتيجة ، احتل ليفربول المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط من فوزين ، وتعادل واحد في   أربعة وخسارة واحدة ، باستثناء المباراة المؤجلة ضد تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.  

بينما يحتل برايتون المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة.

تشكيلة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي هي كما يلي:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو ، تياجو ألكانتارا ، جوردان هندرسون.

المهاجمون: محمد صلاح ، كارفالو ، روبرتو فيرمينو.

الجدير بالذكر أن فيرمينو كان مرشحًا للرحيل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد التعاقد مع الأوروجوياني  داروين نونيز.  

يحتفل محمد صلاح بالمشاركة في المباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي بشكل عام سواء مع ناديه الحالي أو ليفربول أو تشيلسي السابق.

وكان محمد صلاح قد ظهر سابقًا في مباراتين مع تشيلسي عندما كان لاعباً في صفوفهم في موسم 2013-2014 ، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى الدوري الإيطالي قبل أن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى عبر باب الريدز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *