عروض الراجحي للسيارات 2022 تويوتا وطريقة التقديم

عروض الراجحي للسيارات 2022 تويوتا وطريقة التقديم

عروض الراجحي للسيارات 2022 تويوتا يعد من أحدث أنواع العروض التي يوفرها البنك الراجحي فيمكنك امتلاك سيارة جديدة بنظام تمويل التقسيط أو تمويل مرابحة السيارات وسداد الدفعات شهريًا من خلال المصرف ويتم تسجيل المركبة فورًا باسم العملاء وقد حدد البنك أن فترة للسداد هي ستين شهر فقط وأشار إلى أن التعرف على عروض تمويل السيارات الراجحي متاح عبر التطبيق الذكي أو البوابة الإلكترونية وعن طريق الفروع المنتشرة في السعودية.

عروض الراجحي للسيارات 2022 تويوتا

تعتبر سيارات تويوتا من أهم أنواع السيارات وأفضلها في المملكة العربية السعودية فيمكن الاشتراك في نظام تمويل مرابحة السيارات من البنوك السعودية أو الاشتراك في عروض الراجحي للسيارات 2022 تويوتا للحصول عليها بأقل مقدم وأطول فترة سداد وعند التقديم في تأجير السيارات بتحويل الراتب لن يكون هناك دفعة أولى ولكن سيكون هناك رسوم إدارية.

أما عند الحصول على سيارة تويوتا بالتقسيط من البنك الراجحي بدون تحويل الراتب فيتعين على المواطن أن يقوم بسداد قيمة الدفعة الأولى إلى المعارض أو البنك الراجحي وقيمتها تبدأ من مبلغ 5% من قيمة مبلغ التمويل والرسوم الإدارية ستكون 1% فقط وبنفس فترة السداد وهي أطول فترة وتصل إلى خمس سنوات.

التقديم عروض تويوتا 2022 تقسيط

لتسجيل طلبك والتسجيل في حلول تمويل المرابحة من البنك الراجحي للحصول على سيارة تويوتا سواء تويوتا كامري أو الأنواع الأخرى التي قدمتها الشركة يرجى اتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

وعقب استخدام الاستمارة والانتهاء من تعبئة بياناتك لا بد أن تتأكد أن جميعها صحيحة حيث أن البنك يقوم بمراجعة البيانات بدقة شديدة ويمكن استخدام حاسبة تقسيط السيارات من البنك الراجحي للتعرف على مبلغ التمويل.

وعن طريق صفحة التمويل يمكن الاستعلام عن أبرز القنوات التي يمكن استخدامها لتسجيل الطلب أو الاستفسار عن المزيد من المعلومات عن كيفية الانضمام إلى حلول التمويل المُقدمة من البنك إلى العملاء في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *