أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي 1444 بمناسبة مولد الرسول الكريم وموعد الاحتفال به

أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي 1444 بمناسبة مولد الرسول الكريم وموعد الاحتفال به

أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي 1444 للاحتفال بمولد الرسول الكريم تعد من بين ما ينتشر الآن على هواتف المسلمين للمعايدة بقرب حلول تلك المناسبة العظيمة، وهي الاحتفالية الكبرى التي تأتي كل عالم، لنحتفل فيها بذكرى عطرت الدنيا وهي ذكرى مولد النبي خاتم الأنبياء محمد بن عبد الله الحبيب المصطفى هدية الله سبحانه وتعالى للكون بأسره صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، وفيما يلي نقدم باقة من أجمل الرسائل، والتي من الممكن أن نتبادلها فيما بيننا احتفالًا بقدوم المولد النبوي الشريف.

أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي 1444 للاحتفال بمولد الرسول الكريم

يتبادل جموع المسلمون أجمل الرسائل والكلمات الرقيقة كرسائل تهنئة، وذلك تعبيرًا عن مدى الفرح والسعادة بقرب حلول المولد النبوي هذا العام.

ومن بين ما يمكن أن يقال من رسائل في تلك المناسة العظيمة ما سنعرضه عبر الآتي:

  • صلاة لله وسلامه عليك يا سيدي يا رسول الله، صلاةً تفرج بها كل الكربات، وتنحل بها كل العقد، في يوم مولدك اعظيم، يا خير الخلق أجمعين.
  • عمت الفرحة والسعادة وتهللت أساريرنا بحلول مولدك العظيم، فصلاة الله وسلامه عليك يا حبيب الأمة، ويا شفيعها يوم الدين.
  • كل البشر بشتى أنحاء وبقاع العالم الإسلامي ينتظرون هذا اليوم العظيم، يوم ميلاد النور والهدى والضياء، يوم أرسل لنا الله رحمته المهداة لتنير طريق البشرية.
  • طلع علينا هذا البدر في مثل ذاك اليوم العظيم، فأنجبت لنا آمنة بنت وهب أجمل وأكمل البشر، صلاة وسلام عليك يا مصطفى صلاةً باقيةً إلى يوم الدين.
  • كل عام وجميع الأمة الإسلامية بكل الخير، بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى ميلاد خير الخلق، وخاتم النبيين.

موعد الاحتفال بالمولد النبوي 1444

يحتفل جموع المسلمين بكل أنحاء العالم الإسلامي، وفي كل عام بذكرى مولده الشريف صلى الله عليه وسلم بيوم الثاني عشر 12 من شهر ربيعٍ الأول لعام 1444 هـ.

سيكون موعد المولد موافق ليوم الجمعة يوم السابع من الشهر الجاري أكتوبر لعام 2022 م.

جميع الموظفين سيتم منحهم العطلة الرسمية مدفوعة الأجر بمناسبة الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام في جميع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *