مسابقة الحلم | أرقام مسابقة الحلم والاشتراك

مسابقة الحلم | أرقام مسابقة الحلم والاشتراك

مسابقة الحلم هي واحدة من كبري المسابقات في الوطن العربي، حيث يتم تقديم المسابقة عن طريق الإعلامي مصطفى الآغا ويتم إذاعتها عبر سلسلة قنوات MBC، وتهدف المسابقة إلى تحقيق أحلام الملايين من المواطنين، ويتم ذلك عن طريق عدد من الخطوات التي يتم تطبيقها من جانب كل مشترك، ويتم الفوز بالمبلغ النقدي الذي يتم تحديده من جانب إدارة البرنامَج بشكل مستمر، ويتنوع مبلغ الفوز من فترة زمنية للأخري، وفق الجدول الزمني المحدد من جانب إدارة المسابقة لتوزيع الجوائز الدولارية الخاصة بها، ويبحث عدد كبير من الأفراد عن أرقام مسابقة الحلم الذي يتم الاشتراك من خلالها في المسابقة من أجل الفوز بالجوائز الدولارية الكبيرة، وسوف نشرح لكم طريقة الاشتراك الصحيحة في مسابقة الحلم.

ما هي أرقام مسابقة الحلم؟

يستطيع جميع المواطنين في جميع الدول العربية الاشتراك في مسابقة الحلم والفوز بالجوائز الدولارية الكبيرة التي توفرها المسابقة، عن طريق الأرقام الخاصة بالمسابقة وفق مزود الشبكة الخاص بجوال كل شخص، علي أن يتم الاشتراك بالمسابقة عبر الأرقام التالية:

  • من خلال دولة السُّعُودية، يستطيع المشترك الاشتراك في المسابقة عن طريق الرَّقَم التالي (313131) عبر شبكة Lebara، أو عن طريق شبكة Mobily من الرَّقَم المخصص التالي (650444) أو من الشبكة التالية (stc) علي الرَّقَم المخصص التالي (858888) وذلك بأي سحب دوري يتم الإعلان عنه.
  • من مصر يتم الاشتراك في المسابقة عبر شبكة Etisalat علي الرَّقَم التالي (95450) أو شبكة Vodafone علي الرَّقَم التالي (95450).
  • من دولة الكويت يمكن الاشتراك في المسابقة عبر الرَّقَم التالي (4141) من خلال شبكة stc أو شبكة Zain أو شبكة Ooredoo.
  • تتوفر المشاركة من دولة المغرب يتم الدخول في سحب الحلم عبر رَقَم المسابقة التالي (9669) عن طريق مزود الخدمة Maroc Tel أو Orange أو عبر INWI.
  • من دولة الأُرْدُنّ يتم الاشتراك في مسابقة الحلم بأي سحب دوري عبر مزود الخدمة التالي Zain عن طريق الرَّقَم التالي (94099) أو من خلال شبكة Orange علي الرَّقَم الآتي (94099).
  • المشاركة في الحلم من دولة العراق تتم من خلال شبكة Korek علي الرَّقَم التالي (2180) ومن خلال شبكة Asiacell علي الرَّقَم الموضح التالي (2266) ومن خلال شبكة Zain عبر الرَّقَم المخصص التالي (2770).
  • تتوفر المشاركة لجميع الأفراد من فلسطين من خلال Jawwal عبر هذا الرَّقَم 1625 أو عبر شبكة Wataniya من خلال هذا الرقم 6144.
  • يمكن المشاركة من قطر من خلال شبكة Ooredoo من خلال هذا الرَّقَم 92466.
  • من سلطنة عمان يتوفر المشاركة في مسابقة الحلم من خلال شبكة OOREDOO أو عبر شبكة Omantel أو من خلال شبكة Vodafone من خلال الرقم المخصص التالي 90434.
ما هي أرقام مسابقة الحلم؟
ما هي أرقام مسابقة الحلم؟

خطوات الدخول في سحب الحلم

يمكن لجميع الأفراد البَدْء في الدخول بسحب مسابقة الحلم في أي وقت، ويتم ذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي تتم من خلال رَقَم الجوال الشخصي لكل متسابق، التي تتم علي النحو التالي:

  • يبدأ التسجيل من خلال رَقَم الهاتف الخاص بكل دولة التي ينتمي إليها الشخص المشارك في المسابقة.
  • يقوم المشترك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو دريم ويكون ذلك من نفس رَقَم الجوال الشخصي.
  • يتم توجيه عدد من الرسائل من جانب إدارة المسابقة إلى المشترك ويفضل الإجابة عن أكثر من سؤال، فكلما تم الإجابة عن أكثر من سؤال زادت فرص الفوز في المسابقة بالجوائز المالية التي تقرها إدارة المسابقة.
  • في حالة فوز المشترك فسوف يتم الإعلان عن الاسم مباشرة خلال البرنامَج التلفزيوني الخاص بالمسابقة علي أن يتم الاتصال بالفائز على الهواء مباشرة من أجل تبليغه بالفوز، ويتم إعلان أسماء الفائزين عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة أيضًا.

ما هي جوائز مسابقة الحلم؟

تم تحديد الجوائز المالية التي يتم صرفها من جانب إدارة المسابقة، حتي يصل مجموع الجوائز إلى مبلغ ثلاث ملايين وخمسة مئة ألف دولار أمريكي بالمجموع التالي (3,500,000$) دولار علي أن يتم تقسيم الجوائز المعلن عنها علي فترات زمنية خلال العام الواحد، يتم صرفها لجميع الأفراد الذين يقع عليهم الاختيار في حالة الفوز بناءً علي الشروط والأحكام الذي تنص عليها لائحة المسابقة لاختيار الأفراد الفائزين، ويتم السحب الدوري للمسابقة بشكل أسبوعي وشهري بكل عام.

من أي عمر يتم الاشتراك في مسابقة الحلم؟

إدارة مسابقة الحلم قد حددت بعض الشروط والمعايير التي بناءً عليها يسمح باشتراك المتسابقين في المسابقة، حيث أن الشخص المخول له أن يشارك في مسابقة الحلم وبإمكانه الدخول في سحب الجوائز المالية التي يتم توزيعها من جانب المسابقة، بشرط أن لا يقل عمر كل متقدم عن 18 عام.

في حالة الفوز كيف سيتم إعلام المتسابق بالفوز؟

سوف يتلقى كل فائز اتصالًا هاتفيًا من جانب الإدارة المنظمة لمسابقة الحلم، بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن أسماء الفائزين بالجوائز، وذلك من أجل طلب الوثائق والمستندات الرسمية اللازمة التي تثبت هُوِيَّة الفائز الشخصية، والتأكد من صحة بياناته، ثم بعدها يتم تسليم الجائزة.

الاشتراك في الحلم عبر التطبيق

يستطيع جميع المستخدمين الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق تطبيق الحلم الذي يمكن تحميله عبر الجوال الشخصي والمتوفر للتحميل في متجر آبل وأندرويد، فبعد تحميل التطبيق يتم التسجيل بإدخال رَقَم هاتفك وتأكيد بياناتك بإدخال رمز التأكيد الذي سيصل في رسالة نصية لرقم الهاتف المتحرك الذي أدخلته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *