رابط تقديم الكلية التقنية 1439 : تسجيل في كلية التقنية برامج اللغة الانجليزية وشروط التقديم

رابط تقديم الكلية التقنية 1439 : تسجيل في كلية التقنية برامج اللغة الانجليزية وشروط التقديم

يستقبل رباط تقديم الكلية التقنية 1439 طلبات التسجيل على برامج اللغة الانجليزية للبنين والبنات الدراسة المكثفة، وتحدد مواعيد تقديم كلية التقنية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على بوابة القبول الموحد ، والتي عرضت شروط القبول في برنامج التدريب التقني للغة الانجليزية بما فيها قيمة المكافأة الشهرية الممنوحة للمتدربين، ومراحل القبول على موقع رايات خدمات المتدربين حتى إعلان أسماء المقبولين بشكل نهائي في الكلية التقنية.

شروط التسجيل في كلية التقنية سنرفقها بالتفاصيل للبنين والبنات وفق ما نشر على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقمي والمهني ونشر رابط تقديم الكلية التقنية 1439 هجرياً، وسننوه عن الوحدات التدريبية والشعب المتوفرة لراغبي التقديم على برامج التدريب التقني من خلال بوابة القبول الموحد الإلكترونية، وسنوضح كذلك كيفية استلام المكافأة المالية للمتدربين .

دخول رابط تقديم الكلية التقنية 1439

أولى الخطوات الواجب أن يقوم بها راغبي التسجيل في برامج التدريب التقني لدراسة اللغة الانجليزية سواء للبنين والبنات هي الدخول إلى رابط تقديم الكلية التقنية 1439، ومنها التعرف على الشروط ومواعيد التسجيل التي سيتم من خلالها تعبئة طلبات التقديم الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

تقديم الكلية التقنية 1439

مواعيد  تقديم كلية التقنية للغة الانجليزية

بدء التقديم على برامج اللغة الانجليزية عبر بوابة القبول للكلية التقنية، من يوم 6 ربيع أخر 1439، ويستمر استقبال طلبات الترشيح حتى يوم 30-4-1439، والتسجيل إلكتروني، وسيكون بداية أعمال القبول على موقع رايات الكلية التقنية بداية من يوم 1-5-1439 هجرياً، وتنتهي يوم 4-5-1439.

شروط تقديم الكليات التقنية والوحدات التدريبية

حددت شروط تقدين الكلية التقنية للبنين والبنات الراغبين في التسجيل على برامج اللغة الانجليزية وسنرف لكم رابط الإطلاع على الشروط التفصيلية والتي تعلقت بالجنسية والمؤهل واليكم الشروط والحدات التدريبية للتعرف على أماكن الدراسة .

شروط تقديم كلية التقنية للبنين

شروط تقديم الكلية التقنية للبنات

الوحدات التدريبية بنات

الوحدات التدريبية بنين

طالبت المؤسسة العمة للتدريب التقني والمهني المتقدمين للالتحاق برنامج التدريبي متابعة الدخول على رابط تقديم الكلية التقنية 1439 ومتابعة احدث الأخبار حول القبول بجانب الرسائل النصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *