طرق التواصل مع حساب المواطن وهل يوجد رقم واتساب للتواصل مع خدمة العملاء

طرق التواصل مع حساب المواطن وهل يوجد رقم واتساب للتواصل مع خدمة العملاء

يمكنك الآن التعرف على رقم حساب المواطن، وهذا حتى تستطيع الحصول على الرد عن أي شكاوى أو استفسار تريده دون اللجوء إلى أي طريقة ثانية لا يستطيع الكثير من الأشخاص بالتعرف عليها مثل الخدمات الإلكترونية وغيرها، وإليك الآن طرق التواصل عبر الفقرات التالية.

رقم حساب المواطن

حرص القائمين على حساب المواطن على القيام بوضع رقم خاص به، وهذا لكي يتمكن جميع المستفيدين من التواصل مع مركز الاتصال حتى يحصلوا على الردود الشافية التي يقدمها لهم ممثلي خدمة العملاء، وهذا الرقم المتاح لجميع المحافظات بالمملكة العربية السعودية هو 19912.

رقم حساب المواطن واتساب

لا يوجد أي رقم خاص بالتطبيق الرسائل الشهير واتساب لدعم حساب المواطن، وأي رقم سيظهر لك فهو رقم احتيالي مزيف، ولا يجب أن تقوم بالتواصل معه أو إعطائه البيانات الخاصة بك حتى لا تتعرض لأي من عمليات الاحتيال مثل سرقة المعلومات البنكية وغيرها من المعلومات.

طرق التواصل مع حساب المواطن

بما أننا كنا حريصين على جعلك تتعرف على أن هذا الدعم لا يوجد له أي أرقام واتساب فتعرف الآن على طرق التواصل الأربعة الصحيحة عبر النقاط التالية:

  • الاستعلام عن أي شيء تريده بوابة البوابة الإلكترونية على مدار الساعة عبر هذا الرابط ca.gov.sa.
  • الاتصال على مركز الاتصال الرئيسي عبر الرقم المجاني 19912 من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر التويتر من خلال حساب @citizen_care.
  • الحصول على خدمة صوتك مسموع من البوابة الإلكترونية على مدار اليوم، ويمكنك تقييم الخدمة بعد ذلك ليتمكن القائمين على البرنامج من التعرف على التحسينات التي يجب إضافتها على البرنامج.

 

تحديث حساب المواطن

يجب أن تقوم بتحديث حساب المواطن بين الحين والآخر، وهذا لكي تتمكن من إضافة أو إزالة أي معلومة أصبحت غير صحيحة وأنت تعيش في الوقت الحالي، وصلاحية التحديث تكون خلال خمسة عشر يوم فقط، وبعد هذه الأيام يتم إيقاف الحصول على الدعم لعدم وجود أي بيانات حديثة يستطيع القائمين على الدعم من الاستدلال بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *