التمويل الشخصى من منصة سلفة اسرع تمويل داخل المملكة العربية السعودية بدون كفيل

التمويل الشخصى من منصة سلفة اسرع تمويل داخل المملكة العربية السعودية بدون كفيل

قامت منصة سلفة الالكترونية بتحديد مجموعة من الخطوات البسيطة . وذلك لكي يستطيع المواطن السعودى التقدم للحصول على سلفة مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل إلى 5000 ريال سعودى . والتقديم يكون من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بمنصة سلفة . وذلك يعتبر تسهيلا على المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية دون اى تعقيدات . فأنه فى خلال دقائق معدودة يحصل العميل على التمويل الشخصى بداية من التسجيل على الموقع الالكترونى . منصة سلفة تعتبر اولى المنصات المصرح بها من قبل البنك المركزى السعودي . ويجب على المواطن اتباع الخطوةات التالية وهى كتابة بياناتك واختيار مبلغ التمويل التي تريد الحصول عليه وايضا  مدة السداد .

وكذلك للعلم لجميع العملاء الكرام تساعد منصة سلفة المواطنين داخل المملكة في تسهيل عميلة السداد . حيث أنها قد وفرت فترة سداد لمدة كبيرة تصل الى 60 شهرا . والتي من خلال تلك السلفة من منصة سلفة الالكترونية يتمكن المواطن في عمل ما يحلو له . فأنه يمكنه البدء في عمل مشروع صغير . أو كذلك يمكنه من سداد جميع الاقساط والفواتير او أي متأخرات عليه . كما انه يمكنه ايضا أن يقوم من خلال هذا التمويل سداد جميع التزاماته الشخصية والاسرية والطارئة . جميع الخدمات التمويلية فى منصة سلفة الالكترونية تتفق تماما مع احكام الشريعة الاسلامية . اما الان ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام شروط منصة سلفة الالكترونية . وكيفية التقديم فى منصة سلفة الالكترونية .

خطوات التقديم فى منصة سلفة الالكترونية

  • اولا : يجب على المواطن السعودى الدخول أولا على الموقع الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : القيام بتسجيل الدخول على منصة سلفة وإذا لم يكن لك حسابا على المنصة يجب عليك إنشاء حساب .
  • ثالثا : يجب على المواطن كتابة بياناته بشكل واضح وصحيح مثل : كتابة اسمه رباعيا ، كتابة البريد الالكترونى الخاص به .
  • رابعا : يجب على المواطن قراءة كافة الشروط الخاصة بمنصة سلفة ثم بعد ذلك قم بالموافقة عليها .
  • خامسا : بعد الانتهاء من تسجيل هذه البيانات يتم فتح حساب خاص بك ثم الضغط على طلب التمويل وتحديد المبلغ الذي ترغب فيه .
  • سادسا : فى النهاية انتظر رسالة تصل لك بتحويل المبلغ فى حسابك الشخصى .

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • أولا : يجب أن يكون المواطن سعودي الجنسية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : عمر المتقدم يجب الايقل عن 18 عاما ولا يزيد عن 60 عاما .
  • ثالثا : يجب أن يكون المتقدم موظفا فى احدى القطاعات الحكومية لمدة لا تقل عن 3 شهور أو فى القطاعات الخاصة لمدة لا تقل عن 6 اشهر .
  • رابعا : يجب أن يكون المتقدم كاملا للاهلية .
  • خامسا : بالنسبة لراتب المتقدم يجب أن لا يقل عن 4000 ريال سعودى لكى يستطيع الحصول على على سلفة .

منصة سلفة تم انشائها من قبل المملكة العربية السعودية في ظروف صعبه وجاءت لكي تقوم بحل اي ظروف صعبة او طارئة . وكما نعلم جميعا ان منصة سلفة معتمدة من قبل البنك السعودي المركزي . حيث ان كل التمويلات المقدمة مدروسة بعناية من قبل تلك المنصة وبهامش ربحي بسيط جدا . وكان الهدف من تلك التمويلات هي مساعدة ابناء الوطن السعودي من عدم الاحتياج الي كفيل او كذلك تحويل راتبة للحصول علي تمويل سريع وطارئ . اما الان تعرفنا علي كل ما يخص معرفته بخصوص منصة سلفة وطريقة التسجيل بالخطوات . وكذلك يضا اهم الشروط الواجب توفرها في كل متقدم لكي يتمكن من الحصول بسهوله علي التمويل دون اي تعقيدات . نتمني لكم عبر موقعنا موقع ثقفني دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *