بطريقة بسيطة كيفية شحن شدات بابجي لعام 2022

بطريقة بسيطة كيفية شحن شدات بابجي لعام 2022

لعبه بابجي من أفضل الألعاب الجماعية واكثرهم شهرة حول العالم، حيث أن لعبة بابجي من الألعاب المعروفة والمشهورة بشكل كبير وقد حققت لعبة ببجي شهره ونجاح في الوطن العربي بشكل كبير، كما تعتبر لعبه بابجي من أقوى الألعاب الحروبية والقتالية في الوطن العربي وحول العالم خلال الأيام السابقة والقادمة، ولذلك تعتمد لعبة بابجي على شدات للحصول على اسلحة وأساليب أخرى لتساعده على الفوز، حيث يمكن الحصول على الشدات بأكثر من طريقة صحيحة ومضمونة وسهلة، ولكن من أكثر الطرق المضمونة هي التى يتم الحصول على شداد بابجي بالطريقة السليمة التي يبحث عنها العديد من اللاعبين، ولذلك فإن شدات بابجي يقوم بشرائها اللعب للحصول على الشخصيات والذخائر والاسلحة والملابس في اللعبة لكي تساعده على الفوز في اللعبة ولذلك سوف نتعرف الآن على الخطوات الصحيحة لشحن شدات لعبة بابجي موبايل لعام 2022 بكل سهولة ولذلك من خلال هذا المقال.

أسعار شحن شدات بابجي في عام 2022

أسعار الشدات:

  • يكون سعر عدد 63 شدة بسعر حوالي 10.6 جنية مصري.
  • يكون سعر عدد 198 شدة بسعر حوالي 48 جنية مصري.
  • يكون سعر عدد 690 شدة بسعر حوالي 160 جنية مصري.
  • يكون سعر عدد 1995 شدة بسعر بحوالي 400 جنية مصري.
  • يكون سعر عدد 4000 شدة بسعر حوالي 805 جنية مصري.
  • يكون سعر عدد 8400 شدة بسعر حوالي 1610 جنية مصري.

طريقة شحن شدات بابجي من الموقع الرسمي

  1. الخطوة الأولى قم بالذهاب إلى موقع شحن شدات بابجي من خلال الأي دي الخاص باللعبة ثم بعد ذلك قم بالضغط على شراء شدات بابجي موبايل.
  2. الخطوة الثانية قم بعد ذلك بمعرفه الاي دي الخاص بك ثم بعد ذلك حدد طريقة دفع شحن شدات بابجي موبايل وحدد بعد ذلك كم تريد من شحن شدات بابجي.
  3. الخطوة الثالثة قم بعد ذلك بالضغط على الشحن الآن وبعد ذلك ستظهر لك البيانات المطلوبة مثل رقم البطاقة السري وتاريخ إنتهاء الصلاحية.
  4. الخطوة الرابعة قم بعد ذلك بالضغط على زر اشحن الآن أو أدفع الآن وسيتم إرسال رسالة نصية شدات بابجي إلى حسابك الذي قمت بكتابة الاي دي من خلال الموقع الرسمي لشحن شدات بابجي موبايل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *